الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 12:54 مـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بهذه الطريقة.. تامر فرج وعمرو رمزي يشجعان المنتجات المصرية

تامر فرج
تامر فرج

حرص العديد من نجوم الفن، على تشجيع الجمهور لشراء المنتجات المصرية، بعد حملة المقاطعة لبعض المنتجات والمطاعم التي تدعم وتساعد العدو والإحتلال على غزة.

عمرو رمزي

ونشر الفنان عمرو رمزي، صورة لإحدى منتجات القهوة المصرية، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلق قائلا: "جربت منتج مصري حلو جداً في القهوة ونضيف بجانب باقى المنتجات المصرية المعروفة، خلونا نشجع المنتجات المصرية..ورشحولنا منتجات تانية i Coffee-Egypt".

تامر فرج

كما أعاد الفنان تامر فرج، مشاركة منشور عمرو رمزي، وأشاد أيضا بنفس المنتج، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلق تامر فرج قائلا: "طيب ده بقى منتج انا عارفه وجربته سلمولى بقى على ستاربكس".

على الجانب الآخر، كان النجم تامر فرج، أعلن عن عدم تقديم مسرحية الطيب والأمير، نظرا للأحداث الحالية، حيث كتب عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "جمهورنا العزيز، جمهور مسرحية طيب و أمير، بالطبع نظرا للظروف الحاليه نعتذر للأسبوع الثانى عن عرض المسرحيه و سوف نوافيكم بالمستجدات فى الأسابيع المقبله، اللهم أزح الغمه وخف الكربه وانصر المظلوم، قلوبنا مع اخواننا فى غزه و كافة الأراضي الفلسطينية المحتله".

اقرأ أيضًا: ليلى علوي عن قصف غزة: «اللي بيحصل عار على الإنسانية»

وأضاف: "تعديل هام : تؤكد إدارة المسرحيه أن سبب إلغاء العرض هو إصابة أحد الأبطال بقطع فى الرباط الصليبى، أما أنا شخصيا ومنفردا أؤكد أن قلبى مع أهل غزه ومتضامن مع كفاح الفلسطينيين".