الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 07:05 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

صابرين تطرح البوستر التشويقي لمسلسل «إقامة جبرية»

بوستر مسلسل إقامة جبرية
بوستر مسلسل إقامة جبرية

طرحت الفنانة صابرين البوستر التشويقي الرسمي لمسلسلها الدرامي الجديد إقامة جبرية بطولة الفنان محمد الشرنوبي وهنا الزاهد.

ومن المقرر إطلاق عرضه قريبا، عبر إحدى المنصات الإلكترونية، والمسلسل يتكون من 10 حلقات فقط، وتدور أحداثه في إطار درامي نفسي مشوق.

بوستر مسلسل إقامة جبرية بطولة صابرين

وشاركت الفنانة صابرين مع متابعيها، البوستر الرسمي لمسلسل إقامة جبرية، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، مروجة بذلك لموعد عرضه، وعلقت قائلة: "قريبا"، والمسلسل من تأليف أحمد عادل، وإخراج أحمد سمير فرج.

تفاصيل وقصة مسلسل إقامة جبرية

ويتكون مسلسل إقامة جبرية من 10 حلقات فقط، ويدور أحداثه في إطار اجتماعي نفسي تشويقي، ويظهر الفنان محمد الشرنوبي ضمن أحداث المسلسل بشخصية بطل العالم في رياضة السباحة، بينما تجسد الفنانة هنا الزاهد شخصية فتاة تعمل دكتورة صيدلانية وتعاني من عقدة نفسية تجاه التعامل مع الرجال، وتؤدي صابرين دور والدة "الشرنوبي"، وتعمل طبيبة نفسية، ومع تتابع الأحداث تلجأ إليها هنا الزاهد، من أجل معالجة عقدتها النفسية.

أبطال مسلسل إقامة جبرية

ويشارك في بطولة مسلسل إقامة جبرية، نخبة كبيرة من نجوم الفن، ومن أبرزهم: صابرين، هنا الزاهد، صابرين، ثراء جبيل، محمد الشرنوبي، محمود البزاوي، عايدة رياض، والمسلسل من تأليف أحمد عادل، وإنتاج شريف زلط وأحمد عادل، ومن إخراج أحمد سمير فرج.

اقرأ أيضا.. قبل عرضه.. تفاصيل مسلسل «إقامة جبرية»