الطريق
الخميس 16 مايو 2024 09:05 صـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

وزير فلسطيني سابق: «بن غفير» أحد خلايا التنظيمات الإرهابية الصهيونية المتطرفة

وزير الأمن القومي الإسرائيلي-  إيتمار بن غفير
وزير الأمن القومي الإسرائيلي- إيتمار بن غفير

استمرار للأعمال الإجرامية الوحشية التي يقوم به الإحتلال الإسرائيلي من قصف وقتل وإعتقالات في حق الشعب الفلسطيني، وتحديدًا قطاع غزة الذي شهد مجازرة لم تحدث في التاريخ منذ عقود، ومن ثم مناقشة الكنيست الإسرائيلي تشريع إعدام أسرى فلسطينيين اليوم، وفقًا لما أعلنه وزير الأمن القومي في دولة الاحتلال الإسرائيلي إيتمار بن غفير.

تعليقًا على ذلك، أكد حسن عصفور، رئيس المفاوضات الفلسطيني الأسبق، أن "بن غفير" أحد ممثلي اليهودية الجديدة، وأحد المشاركين في الحرب على فلسطين، مشيرًا إلى أنه كان أحد خلايا التنظيمات الإرهابية الصهيونية المتطرفة، لا سيما أنه مطلوبًا للأمن الإسرائيلي ذاته، ولكن تحالف نتنياهو الجديد اعتمد على هذا التشكيل الفاشي.

اقرأ أيضًا: ”الهلال الأحمر بسيناء”: 100 ألف ساعة عمل لإدخال المساعدات لقطاع غزة

تابع الوزير الفلسطيني الأسيق، في مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح الخير يا مصر"، المذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية: "عندما استلم بن غفير مهام ما يسمى بالأمن القومي الإسرائيلي حاول بكل جهد أن يتعامل مع الأسرى بطريقة مختلفة تماما، أحد أشكالها العمل على سن قانون لإعدام أسرى فلسطينيين.

أضاف: "هذا الكلام قد لا يكون سهلاً على الأقل في هذه اللحظات، ولكن كل شيء في إسرائيل أصبح ممكنًا، فهي دولة فاشية بكل وضوح، ولم يعد هناك حديث عن ديموقراطية زائفة، بل هي دولة الفاشية في الشرق الأوسط".