الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 08:02 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

قصور الثقافة تعقد لقاءات متنوعة للتوعية بالمشاركة الانتخابية

هيئة قصور الثقافة
هيئة قصور الثقافة

تقدم الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة عمرو البسيوني، هذا الأسبوع مجموعة متنوعة اللقاء لحث المصريين على المشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية 2024، بدءً من اليوم السبت الموافق 9 ديسمبر 2023، ضمن البرنامج المعد برعاية وزارة الثقافة.

من أبرز تلك الفعاليات تنظيم عدة لقاءات تشهدها قصور الثقافة بالمحافظات، للتوعية بالمشاركة في الانتخابات، ضمن البرنامج المعد تحت عنوان "من أجل انتخابات تعبّر عن إرادة المصريين".

اقرأ أيضًا: «ثقافة أسوان» يطلق «رحلة قلم» احتفاء بالأدباء

تستهدف هذه الندوات واللقاءات حث المصريين على المشاركة في الاستحقاق الدستوري، ومن ثم الإدلاء بأصواتهم والتي هي أمانة من أجل تقرير مصير بلادهم، من أجل أختيار الشخصية المناسبة لقيادة البلاد خلال الـ 6 سنوات القادمة، فضًلا عن أن المشاركة واجبًا وطنيًا.

وتوضح اللقاءات ما تشهده مصر من تحديات خلال هذه المرحلة، والتي لها تأثيرًا على الأمن القومي، وبالتالي يكون الأختيار حسب طبيعية الوضع دون النظر للمشكلات الداخلية وتحديدًا الأزمات الأقتصادية التي نعيشها حاليًا.

موضوعات متعلقة