الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 10:54 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

زوجة للقاضي: «قفايا اتهرى ضرب»

تعبيرية
تعبيرية

"جوزي بيضربني على قفايا"، بهذًه الكلمات بدأت رحمة ع، تكشف عن سبب إقامتها لدعوى الخلع داخل محكمة الأسرة حيث قالت بعدما انتهى الاحترام بيني وبينه خلال شهر العسل حتى انتهى بنا المطاف داخل أروقة المحاكم.

أمام أعضاء هيئة المنازعات الأسرية بمحكمة زنانيري، جاءت زوجة لتشكو زوجها حيث قالت: بدأ زوجي بالأسلوب المهين يخترق المزح إلى أن اخترق الحديث معي باللسان وتعمد مضايقتي فكان الضرب بـالقفا، هو الباب الوحيد للدخول في الحديث سويا وهو الإهانة المحببة له.

تابعت:" حاولت بشكل متكرر أن أصلح منه أن تصلح من أمره وتقنعه بأن أسلوبه المهين سيهدم الحب والمودة بينهما إلا أنه لم يستجب لحديثها، واستهتر بحديثها فتوجهت إلى والدته لتقص عليها الأسلوب المهين الذي يتعامل به زوجها معها، وهو الحديث الذي أثار استياء حماتها وتوجهت فورا للزوج وهددته بأنه إذا تطرق لإهانة زوجته، بهذه الطريقة مجددا ستأخذ زوجته وتعيش معها بالمنزل، وتجعلها تترك منزلها إلى أن يكف عن أسلوبه.

واختتم حديثه بضربها على «قفاها»، وهو ما أثار انزعاج الزوجة وفقدت أعصابها، فالزوج لم يستمع لحديث أحد ولم يحترم تهديد والدته فكيف يحترمها كزوجة وتوجهت في اليوم التالي إلى محكمة الأسرة طالبة الخلع، قائلة: «قفايا اتهرى ضرب».