الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 07:18 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

رحلة زواج مفاجئة.. بدأت في الليل وانتهت الصباح

تعبيرية
تعبيرية

داخل محكمة الأسرة جاءت زوجة لتقيم دعوى خلع ضد زوجها حيث كانت تسند رأسها المثقل على جدران المحكمة، وراحت تسبح في ذاكرتها، وتسأل نفسها كيف انتهى بي المطاف في غضون ساعات بعد زفافي هنا؟

من أمام أعضاء مكتب هيئة المنازعات الأسرية جلست سهام صاحبة الـ32 عامًا لتستطرد حديثها حيث قالت: جلست فى الصالون بمنزلنا بجانب والدي والعريس أمامي كان يبحث عن فتاة ليُكمل معه حياته، لم أكن أفكر في الزواج حين ذلك الوقت فقط تذكرت كلام أبي وأمي بأن القطار سوف يفوتني والآن أتمنى أن أرجع بالزمن أو أصاب بفقدان الذاكرة ليطيب فؤادي.


تابعت الزوجة حديثه:" سرعان ما تمت مراسم الزفاف وانتقلت إلى كنفه وأنا مغصوبة على تلك الزواج فمنذ مجيئه إلى منزلنا وأنا أحاول بأن أمنع هذًا الزواج ولكن كان للقدر رأي آخر، تمضي الزوجة ذهابا وإيابا أمام القاضي وتتساقط فوق وجنتيها الدموع، لتباغتها ذاكرتها من جديد، وتعيد عليها مشاهد من ليلة العُرس، لم يمر سوى ساعتين من حياتنا معًا وظهر زوجي على حقيقتة وحدث ما لم يحمد عقباه".

استكملت، كان زوجي على علاقة عاطفية بإحدى صديقاته وفكر الزواج بها لكن أبويه لم يوافقا لسابقة زواجها من قبل فضلاً عن عجزها عن الإنجاب، وهدداه بقطع علاقتهما به إن تجرأ على مخالفة رغبتهما، وأجبراه على الزواج مني لحسن سمعتي وخلقي وسط الجيران ولثقفتي، فانصاع لهم خوف من خسارتهما.

أنهت الزوجة حديثها وبصوت متحشرج قالت، زوجي لم يكن يعلم بأنني مغصوبة مثله تماماً وأني أخفيت عليه ذلك ولم أكن وقحة مثله، كما أنه توعد على إذلالي والانتقام لقلبه المحروم من حبه الوحيد بسببي، ورفض الاقتراب مني، وطردني من غرفة النوم، توجهت إلى منزل والدي وفي الصباح هرولت مسرعة إلى محكمة الأسرة بزنانيري لرفع دعوى خلع تحمل رقم 972 لسنة 2023.


ولا تزال الدعوى فى المحكمة منظورة ولم يتم الفصل فيها إلى الآن.