الطريق
السبت 18 مايو 2024 12:17 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الرئيس السيسي يجتمع بنظيرة الفلسطيني بقصر الاتحادية

الرئيس السيسي- الرئيس الفلسطيني
الرئيس السيسي- الرئيس الفلسطيني

اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، ونظيرة رئيس دولة فلسطين محمود عباس، اليوم الإثنين، في قصر الاتحادية بالقاهرة، وفق ما نشرته وكالة وفا الفلسطينية.

أطلع الرئيس السيسي على آخر التطورات في الأرض الفلسطينية المحتلة، خاصًة في قطاع غزة، من ناحيته أكد "أبو مازن" على ضرورة العمل مع الأطراف كافة على ضمان وقف العدوان الإسرائيلي على شعبنا في كل مكان، وتحديدًا في قطاع غزة، مشددًا على رفض دولة فلسطين القاطع لتهجير الفلسطينيين من قطاع غزة أو من الضفة أو القدس.

وفي الإطار ذاته، شدد "أبو مازن" على أن الحل الوحيد لكل ما يجري من تصعيد في المنطقة هو الحل السياسي بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لأرض دولة فلسطين بعاصمتها القدس.

هذا، وهنأ الرئيس الفلسطيني أخاه الرئيس السيسي بفوزه في الانتخابات الرئاسية لولاية جديدة، وبنجاح العملية الديمقراطية، مشيدًا بالدور الريادي الذي تقوم به مصر الشقيقة خدمة للقضية الفلسطينية.

اقرأ أيضًا: عــاجلI مصدر يكشف حقيقة تعاون مصري- إسرائيلي في فيلادلفيا

وحضر الاجتماع، أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير حسين الشيخ، ورئيس جهاز المخابرات العامة اللواء ماجد فرج، ومستشار الرئيس للشؤون الدبلوماسية مجدي الخالدي، وسفير دولة فلسطين لدى مصر دياب اللوح.

موضوعات متعلقة