الطريق
السبت 27 يوليو 2024 05:50 مـ 21 محرّم 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
بهذا الموعد.. سحر رامي تكشف أسرار جريئة لأول مرة مع عمرو الليثي تعليم الإسكندرية تشارك في مؤتمر كلية التربية بعنوان ”إدارة الابتكار وريادة الأعمال في المؤسسات التعليمية” 29 يوليو.. حمزة نمرة يلتقي جمهوره في الأردن بفعاليات مهرجان جرش تجديد حبس ربة منزل بتهمة التعدي على حماتها في الشرقية أخذ عينات البصمة الوراثية من أسرة المتوفين في تفحم الأتوبيس السجن المؤبد لمتهم اعتدى على طلقيته بالإسكندرية غرامة جديدة ضد مرتضى منصور لصالح محامي النادي الأهلي حزب ”المصريين”: مناقشة قضية الحبس الاحتياطي بالحوار الوطني خطوة مهمة على طريق العدالة الناجزة إزالة 27 حالة تعدى على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بالبحيرة غداً.. انطلاق ورش عمل متخصصة حول المسارات البحثية في أوروبا واليابان بجامعة القناة تحصين 273 ألف و266 رأس ماشية ضد مرضي الحمى القلاعية والوادي المتصدع بالبحيرة تكليفات عاجلة من محافظ الجيزة لأصحاب المحال بشأن إلقاء المخلفات بالطريق العام

3 مراحل لتحقيق الانتشار السريع على إنستغرام

هناك ٣ مراحل اساسية تساعد منشئ المحتوى بشكل كبير على تحقيق معادلة الانتشار السريع، بالاعتماد على الظهور المستمر في «ريلز» موقع التواصل الاجتماعي انستغرام.

المرحلة الأولى:

تحديد نوع المحتوى ونشر المقاطع باستمرار ليقوم انستغرام بدراسةمحتواك قبل البدء في عملية تحقيق الانتشار.

وينصح خبراء التقنية صناع المحتوى بمتابعة المنافسين وصناع المحتوى في نفس المجال أو التخصص ذاته ، والتفاعل معهم.


المرحلة الثانية:

بداية الانتشار
في هذه المرحلة تبدأ المشاهدات في الزيادة و بوتيرة منخفظة، وفي بعض الأحيان ترتفع المشاهدات بنسب عالية جداً ثم تعود للإستقرار.

بعدها, خوارزميات الريلز سوف تسمح لمنشئ المحتوى بالانتشار لوجود تفاعل في حسابه.

المرحلة الثالثة:

على منشئ المحتوى البدء فوراً في رفع جودة المحتوى الذي يقدمه و
التفاعل المستمر في إنستغرام ستوري
مع الاستمرار فالنشر اليومي.