الطريق
الثلاثاء 18 يونيو 2024 05:30 مـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عمرو دياب وتركي آل الشيخ يجتمعان في عمل فني ضخم.. تفاصيل مصر للطيران تبدأ جسرها الجوي لنقل حجاج بيت الله الحرام إلى أرض الوطن استمرار حركة المواصلات خلال إجازة عيد الأضحى المبارك بالبحيرة محمد جهاد لـ ”الطريق”: في العيد أحاول أن أصل لسلامي النفسي.. وأقرأ لسلامة موسى افتتاح مسرحية ”ذات. . والرداء الأحمر” على مسرح القاهرة للعرائس «سفاح التجمع» تلذذ بتعذيب الفتيات بعد قضاء سهرة حمراء طلاق بعد 20 عاما من التضحية والمعاناة.. صفاء أمام محكمة الأسرة: زوجي باع العشرة وطردني من منزلي بعد مرضي ”تعليم الجيزة” تعلن انتهاء استعدادات الكنترول المركزي للتقدير الإلكتروني للثانوية العامة مصر تستضيف لأول مرة مؤتمرين دوليين لأكبر اتفاقيتين بيئيتين على مستوى العالم في أجواء مبهرة.. روائع الثمانينيات والتسعينيات تزين احتفالات قصور الثقافة بعيد الأضحى ”أندية التطوع” بشباب بيجام يشاركون فرحة الأطفال بعيد الأضحى المبارك.. صور ”فرحتنا في لمتنا”.. 3 أحياء بالإسكان البديل تستقبل احتفالات قصور الثقافة بعيد الأضحى

جولدن تاون: العاصمة الإدارية تمتلك جميع مقومات النجاح.. وأنجزنا 4 مشروعات جديدة خلال سنتين*

رجل الاعمال رأفت ماهر رئيس مجلس إدارة شركة جولدن تاون للتطوير والاستثمار العقاري
رجل الاعمال رأفت ماهر رئيس مجلس إدارة شركة جولدن تاون للتطوير والاستثمار العقاري

قال رجل الاعمال رأفت ماهر رئيس مجلس إدارة شركة جولدن تاون للتطوير والاستثمار العقاري، أن العاصمة الإدارية تمتلك جميع مقومات النجاح لإي مشروع بسبب وجود كافة أجهزة الدولة بداخلها، وتعد العاصمة وجهة جديدة لمصر.


وأضاف ماهر خلال لقائه في برنامج عقار مصر الذي يقدمه الإعلامي طاهر حمدي عبر شاشة قنوات صدى البلد، أن الشركة قامت بإنشاء 4 مشروعات جديدة داخل العاصمة خلال العامين الماضيين ومنها "ذا فورت، وكسكادا، ودينيرو" مشيرًا أن المشروع الرابع يعد هو الأكبر من حيث المميزات والموقع المثالي وهذا النجاح يُنسب بشكل كامل للدولة المصرية.


وأكد رئيس مجلس إدارة الشركة أننا نهتم بالمصداقية الكاملة مع عملائنا وهذه المصداقية تبدأ من اختيارنا للموقع المتميز، كما أوضح أن الشركة تمتلك 30% من حق الوحدات المُباعه، وهذا بدوره سيكون مطمئن للعميل.


في سياق متصل أكد الأستاذ محمد عبد الرؤوف مدير إدارة المشروعات بشركة جولدن تاون خلال حديثه لعقار مصر، أن جميع المواقع والمنشأت الخاصة بالشركة تم اختيارها بعناية لتناسب اهتمامات العميل كما تطل على أبرز معالم العاصمة الإدارية.


وتابع عبد الرؤوف أن جولدن تاون تتعامل مع أهم المكاتب الاستشارية والشركات التي تقدم أفضل الخدمات لتوفير الراحة التامة للعميل.


فيما أشار انه تم بيع جميع الوحدات المتواجدة في كلًا من "ذا فورت" و "كسكادا" ويتم تنفيذ أعمال الإنشاءات داخل كلا المشروعين.

من جهته أوضح عبد الرؤوف ان المشروع الثاني للشركة "كسكادا" سيكون متواجد امام المحطة الثانية للمونوريل وخلف الأبراج السياحية، وفيما يخص المشروع الثالث "دينيروا" فقد نوه أنه سيكون أمام المحكمة الدستورية وفندق الماسة والبرج الايقوني والنهر الأخضر وكنسية المسيح.

موضوعات متعلقة