الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 08:19 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

ماجدة خير الله لـ”الطريق”: دراما 2020 جيدة ولكن الكوميديا واقعة

المسلسلات الكوميدية 2020
المسلسلات الكوميدية 2020

شهد الثلث الأول من دراما رمضان 2020، أحداث قوية ومثيرة في العشر حلقات الأولى من المسلسلات التي تتنوع بين الكوميديا والدراما والأكشن والرومانسية.

وأكدت الناقدة الفنية ماجد خير الله على وجود دراما جيدة في الموسم الرمضاني لعام 2020، ومن ضمن المسلسلات الجيدة بـ100 وش، ولما كنا صغيرين، ولعبة النسيان.

وأعربت الناقدة الفنية في تصريحاتها لـ"الطريق"، عن استيائها من الدراما الكوميدية هذا العام في مسلسلات "عمرودياب"، و"2 في الصندوق"، و"رجالة البيت".

وقالت إن دراما رمضان 2020 تعاني من كوميديا واقعة، مضيفةً أن النصوص الكوميديا هذا العام غاية في السوء وأبطال الكوميديا أساءوا لمفهوم الكموميديا بسبب اعتمادهم على إفيهات قديمة ولكن الكوميديا الحقيقية هي كوميديا الموقف وليس الكلام.

اقرأ أيضًا: الاختيار في القمة وفلانتينو الأخير.. قائمة مسلسلات رمضان الأكثر بحثا

وأكدت الناقدة، على تشابه نجوم الكوميديا من مسرح مصر في إفيهاتهم على مدار السنوات الماضية، مشيرة إلى أنهم لم يغيروا من شخصيتهم وهذا يوقع العمل، فالفنان الكوميدي لابد أن تختلف شخصيته في كل عمل عن الآخر.

وأعربت ماجدة خيرالله عن سعادتها بتجربة مسلسل "بـ100 وش" الكوميدية والتي يظهر بها النجوم في الأدوار الكوميدية رغم أنهم ليسوا نجوم كوميديا، مشيرة إلى أن كتابة العمل جيدة والممثلين قدروا يحققوا الكوميديا الجيدة التي تليق بهم.