الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 06:01 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

أول تعليق من وزير الأوقاف بعد تجديد الثقة: ”بقائي تجديدا للعهد مع الله”

وزير الأوقاف
وزير الأوقاف

أدى عدد من الوزراء الجدد اليمين الدستورية أمس الأحد، أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، وذلك بعد موافقة البرلمان على التعديلات الجديدة، والتي لم تشمل كل الحقائب بل شملت بعضها فقط، وجاء وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، من قائمة المستمرون في عملهم، والذي أعرب عن شكره للرئيس السيسي على تجديد الثقة له، متعهدًا بمواصلة جهوده لخدمة الدين والوطن.

وقال وزير الأوقاف، إن تجديد الثقة يعني تجديد العهد مع الله سبحانه وتعالى، والرئيس السيسي والوطن، مشيرًا إلى خطة الوزارة خلال المرحلة المقبلة.

وكشف "جمعة"، أن المرحلة ستشهد بناء الوعي الديني والوطني، تكوين العلماء والتثقيف الديني المستنير على أوسع نطاق داخليًا وخارجيًا، بالإضافة إلى العمل المؤسسي المشترك مع سائر نظيراتها الوطنية ذات الصلة ببناء الوعي.

كما أكد الوزير، على ضرورة تفعيل الكتاب المرئي والمسموع، الدفع بمزيد من الشباب وتمكين عمل المرأة، وتعظيم الموارد الذاتية للوزارة وتطوير هيئة الأوقاف.

يأتي ذلك بالإضافة إلى أن الوزارة تستهدف ضمن خطتها في المرحلة المقبلة التوسع في أنشطة خدمة المجتمع، ومواصلة مسيرة تجديد الفكر الديني".

موضوعات متعلقة