الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 11:10 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد وفاة معظم أبطالها.. رامي إمام يكشف مصير ”بودي جارد” بعد 10 أعوام

مسرحية بودي جارد
مسرحية بودي جارد

كشف المخرج رامي إمام، مصير مسرحية "بودي جارد" لوالده الزعيم عادل إمام، التي مازال يتساءل الجمهور عن سبب غيابها عن الشاشة التلفزيونية وعدم عرضها.

ورد رامي إمام، مخرج المسرحية، على تساؤلات جمهوره وجمهور والده، عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، من خلال "التعليقات" مؤكدا أنها ليست ممنوعة من العرض.

وأوضح أنه من المقرر عرض "بودي جارد" قريبًا على شاشة التلفزيون، بعد استمرار عرضها لأكثر من عشرة سنوات على مسرح سينما الزعيم بالهرم ابتداءً من عام 1999، حيث انتهت فجأة عام 2010.

"بودي جارد" من بطولة الزعيم عادل إمام، وشيرين سيف النصر، كما شهدت المسرحية الحضور الأخير للراحل مصطفى متولي قبل تصويرها تلفزيونيًا ، وبعد وفاته تم استبداله الفنان محمد أبو داوود، والراحل عزت أبو عوف وبعد اعتذار شيرين سيف النصر، تم استبدالها بالفنانة رغدة وهي من تأليف يوسف معاطي، وإخراج رامي إمام.

وتعد "بودي جارد" من أطول المسرحيات التي تم عرضها في الوطن العربي.

تدور أحداث المسرحية حول سجين يدعى "أدهم"، ويعقد صفقة فى السجن مع أحد رجال الأعمال الكبار والمتهم بسرقة 700 مليون جنيه، حيث يعمل كحارس شخصي لدى زوجة رجل الأعمال، بعد خروجهما من السجن، وتقع في غرامه ثم تتوالى الاحداث في إطار كوميدي.

موضوعات متعلقة