الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 11:15 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رامي إمام يكشف مصير مسرحية ”بودي جارد” لـ عادل إمام وموعد عرضها

عادل إمام ورامي إمام
عادل إمام ورامي إمام

كشف المخرج رامي إمام نجل الفنان عادل إمام، عن موعد عرض مسرحية "بودي جارد"، بطولة عادل إمام، عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

جاء ذلك من خلال سؤال أحد المتابعين لـ رامي إمام عبر خاصية التعليقات قائلًا: "أنا عاوز أتفرج على مسرحية بودي جارد"، ليرد عليه رامي: "قريب إن شاء الله".

كما أن رامي إمام نفى ما تردد حول منع عرض المسرحية، من خلال سؤال آخر لأحد متابعيه قائلًا: "بما إنك جبت سيرة مسرحية بودي جارد هي ليه ممنوعة من العرض وملهاش أي أثر على يوتيوب؟"، ليرد عليه رامي "مش ممنوعة.. هي المفروض تنزل تليفزيون قريب".

وكانت "بودي جارد" تُعرض على مسرح الزعيم عادل إمام بالهرم، لما يقرب من 10 سنوات، بعدما بدأ عرضها عام 1999، وانتهى بشكل مفاجئ عام 2010.

ويشارك في بطولة المسرحية بجانب عادل إمام، عزت أبوعوف وسعيد عبد الغني وشيرين سيف النصر، وهي من تأليف يوسف معاطي وإخراج رامي إمام.


على جانب آخر يشارك الزعيم عادل إمام بمسلسل "فالنتينو" المقرر عرضه فى السباق الرمضانى 2020، وتدور أحداثه في إطار إجتماعي تشويقي، ويجسد عادل إمام دور رجل أعمال يمتلك مجموعة من المدارس الدولية، ويواجه خلال أحداث المسلسل مشاكل وأزمات عديدة تتعرض لها المدارس، بالإضافة لقصص الحب التي يقع بها.

مسلسل "فالنتينو" يشارك فى بطولته إلى جانبعادل إمام، كلًا من دلال عبد العزيز، داليا البحيرى، ، طارق الإبيارى، وفاء صادق، هدى المفتي، محمد كيلانى، رانيا محمود ياسين، بدرية طلبة، إلهام عبد البديع، سليمان عيد، أحمد فريد وآخرون، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامى إمام،