الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 12:33 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”عيد الغطاس” و”منة عرفة” و”أحمد العوضي” و”نادية لطفي”.. المصريين بيدوروا على إيه؟

الفنانة نادية لطفي
الفنانة نادية لطفي

يبحث المصريون عن عدد من الموضوعات، التي يهتمون بها، والتي تعد أبرزها "منة عرفة، وأحمد العوضي، ونادية رفيق، وإبراهيم فرح، ونادية لطفي، وعيد الغطاس".

منة عرفة

يشتعل بحث المصريون على جوجل، باسم الفنانة منة عرفة، عقب ظهورها مع اليوتيوبر علي غزلان، الأمر الذي أثار الجدل، ودفع البعض لتفسير العلاقة بينهما بأنها رومانسية قد تصل إلى الزواج، ولم يتم النفي أو الإثبات من قبل منة عرفة أو علي غزلان على هذا الأمر.

اقرأ أيضًا: فنانة شهيرة تحسم الجدل حول ارتباط منة عرفة

 

أحمد العوضي

يبحث المصريون عن الفنان أحمد العوضي، بعد ظهوره في عيد ميلاد الفنانة ياسمين عبد العزيز، وتم نشر الصورة على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو بالقرب من ياسمين عبد العزيز، ما أثار تساؤلات الجمهور.

اقرأ أيضًا: ”شكلها فيها جوازة”.. جدل حول علاقة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي (فيديو)

 

نادية رفيق

يبحث المصريون عن الفنانة نادية رفيق، بعد إعلان فضيل كوردي، عن وفاة والدته عبر صفحته الشخصية على فيس بوك عن عمر ناهز 84 عاما، وتم تشييع الجنازة من كنيسة السريان بمصر الجديدة.

اقرأ أيضًا: أم في عمر العشرين.. الوسط الفني يفقد صاحبة ”اهل القمة” نادية رفيق (صور)

 

إبراهيم فرح

يشعل المصريون البحث حول، الفنان إبراهيم فرح بعد رحيله عن عالمنا، والذي أبدع في تقديم العديد من الأدوار.

ويقام عزاء الفنان إبراهيم فرح، اليوم السبت عقب صلاة المغرب، وذلك في دار مناسبات طلعت القواس خلف قصر عابدين، القائمة في وسط القاهرة.

اقرأ أيضًا: اليوم عقب صلاة المغرب.. عزاء إبراهيم فرح ”الشيخ عبد القادر”

 

نادية لطفي

ويواصل المصريون البحث عن اسم الفنانة نادية لطفي، عقب حديث الناقد الفني طارق الشناوي، عن أجرها ومقارنتها بأجر الفنانة فاتن حمامة بفترة الخمسينيات من القرن الماضي، وذلك خلال استضافته ببرنامج "صباحك مصري" والمذاع عبر فضائية MBC مصر.

اقرأ أيضًا: الموت يفجع الفنانة نادية لطفي


عيد الغطاس

يبحث المصريون عن عيد الغطاس، عقب إعلان البابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، أداء قداس عيد الغطاس في الكاتدرائية المرقسية الكبرى بالإسكندرية غدًا الأحد.

وتأدي الكنيسة القبطية الأرثوذكسية، اليوم الثاني من صوم برمون الغطاس، استعدادًا للاحتفال بعيد الغطاس، تذكار يوم معمودية السيد المسيح بنهر الأردن.

اقرأ أيضًا: غدا.. البابا تواضروس يترأس قداس عيد الغطاس بالكاتدرائية المرقسية في الإسكندرية