الطريق
السبت 4 مايو 2024 02:17 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رابط موقع تذكرتي ”tazkarti” لحجز تذاكر مباراة الزمالك القادمة بدوري الأبطال 2020

تذكرتي
تذكرتي

أعلنت شركة تذكرتي عن فتح باب الحجز لتذاكر مباراة فريق الكرة الأول بنادي الزمالك وفريق مازيمبي الكونغولي المقرر لها الجمعة المقبل على ملعب السلام في بطولة دوري أبطال افريقيا.

وكشفت الشركة عن أن تسلم الفان أي دي وتذاكر المباراة سيكون من فروع أورانج، للحجز اضغط هنا

ويواجه الزمالك فريق مازيمبي في الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وقررت بعثة فريق مازيمبي الكونغولي تعديل موعد وصولها للقاهرة استعدادا لمواجهة الزمالك، حيث ستصل البعثة إلى القاهرة يوم الثلاثاء القادم بدلا من الأربعاء.

ويصل إلى القاهرة الأربعاء القادم طاقم تحكيم مباراة الزمالك ومازيمبي، وسيكون في استقبال الطاقم نبيل عبدالفتاح، مدير العلاقات العامة بالنادي.

ويدير المباراة الحكم السنغالي ماجيتى نداي، ويعاونه كلًا من الحاج ماليك سامبا ونوح بانجورا وادفيرت ضيوف.

وفي سياق متصل، قررت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم تأجيل مباراة فريق الكرة الأول بالنادي أمام فريق المصري المحدد لها 20 يناير الحالي في الجولة الرابعة عشرة من الدوري الممتاز لموعد يحدد مع بداية الدور الثاني للمسابقة.

وجاء تأجيل اللقاء بسبب التعديلات التي أجراها الاتحاد الافريقي لكرة القدم “الكاف” أخيرا في مواجهات الجولة الخامسة لدور المجموعات الإفريقي، والتي ستتسبب في الضغط على الفريق في البطولة الإفريقية، وأيضا دعما للأندية المصرية المشاركة في البطولات الخارجية والتي تتسم مواقفها بالحساسية في تلك البطولات.

الزمالك يقيد كاسونجو في القائمة

أكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أنه تم قيد الكونغولي كابونجو كاسونجو في قائمة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي رسميا اليوم.

واضاف منصور أن الزمالك تسلم الكارنيه الخاص بقيد كاسونجو من اتحاد الكرة ليكمل قائمة الفريق المحلية وتحق له المشاركة مع الفريق.

ومن جهته، أعرب كاسونجو عن سعادته البالغة بعودته من جديد وقيده في قائمة الفريق.

ووجه اللاعب الشكر لمرتضى منصور رئيس مجلس إدارة النادي، على دعمه الكبير له في ملف قضيته مع نادي الوداد المغربي.

وقال المهاجم الكونغولي: "سعيد بقيدي في قائمة الفريق، وسوف ابذل كل جهدي للظهور بشكل يرضي جماهير نادي الزمالك العظيمة في كل مكان".

وأضاف : "أنا تحت امر الجهاز الفني للفريق في أي وقت، اتمنى المشاركة في المباريات رفقة زملائي من اجل المساهمة في اسعاد جماهيرنا الكبيرة".

وتابع: "أشكر امير مرتضى منصور المشرف العام على الفريق، بعد دوره الكبير معي في أزمتي الأخيرة مع نادي الوداد، فهو من البداية كان دائم الحديث معي عن إيجاد حلول مناسبة".

وأتم كاسونجو تصريحاته قائلاً: "أحب ان أتوجه بالشكر للجماهير التي كانت تساندني في الفترة الأخيرة، سوف ابذل كل مجهودي لأكون عند حسن ظنهم، سنعمل جميعا على تحقيق الفوز بالبطولات خلال الموسم الحالي".

لحجز تذاكر مباراة الزمالك القادمة بدوري الأبطال، اضغط هنا

موضوعات متعلقة