الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 07:30 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بث مباشر| مباراة أرسنال ضد تشيلسي بالدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة وترتيب البريميرليج

مباراة تشيلسي وأرسنال
مباراة تشيلسي وأرسنال

يستعد نادي أرسنال لمواجهة نظيره تشيلسي مساء اليوم ضمن مباريات الجولة الـ24 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يقدم موقع "الطريق" لمتابعي كرة القدم الإنجليزية بث مباشر مباراة أرسنال وتشيلسي بالدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة.

 

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وتشيلسي بالدوري الإنجليزي

ومن المقرر أن تنقل قناة بين سبورت إتش دي2 مباراة أرسنال وتشيلسي بالدوري الإنجليزي في تمام العاشرة والربع مساءً، ضمن مباريات الجولة الـ24 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

ترتيب الدوري الإنجليزي

يذكر أن نادي ليفربول الإنجليزي الذي يلعب له المصري محمد صلاح يتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 64 نقطة جمعها الفريق من 22 مباراة، بعد الفوز في 21 مباراة والتعادل في مباراة وحيدة، فيما يأتي نادي مانشستر سيتي في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 48 نقطة جمعها الفريق من 23 مباراة.

 بينما يحتل فريق ليستر سيتي المركز الثالث في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 45 نقطة جمعها الفريق من 23 مباراة، بينما يحتل نادي تشيلسي المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 39 نقطة.

 ويأتي فريق مانشستر يونايتد في المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 34 نقطة، ويأتي فريق وولفرهامبتون في المركز السادس برصيد 34 نقطة، ويأتي فريق شيفيلد يونايتد في المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 33 نقطة.

 بينما يأتي نادي توتنهام هوتسبير ثامنًا في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 31 نقطة، ويأتي فريق كريستال بالاس في المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 30 نقطة، ويأتي فريق أرسنال في المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 29 نقطة جمعها الفريق من 23 مباراة.

ويقدم نادي تشيلسي مستويات رائعة مع الإنجليزي لامبارد مدرب الفريق الشاب، والذي سبق له وأن لعب ضمن صفوف البلوز لسنوات عديدة.

وكان تشيلسي قد قدم مستويات متواضعة في بداية الموسم قبل ان يستعيد الفريق توازنه ويقدم مستويات جيدة، وهو ما أهله لأن يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.