الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 01:02 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بين التعذيب والهروب.. قصة عثمان بن أرطغرل الحلقة 7

مسلسل المؤسس عثمان
مسلسل المؤسس عثمان

يواصل مسلسل "قيامة المؤسس عثمان" نجاحه وتأثيره على المشاهدين، الذين ينتظرون مشاهدة كل حلقة، لما يملأها من أحداث ومفاجآت، كان آخرها قصة عثمان بن أرطغرل الحلقة 7، وهي من أكثر الحلقات التي أثارت جدلًا حتى تصدرت محركات البحث في "جوجل"، والتي عرضت أمس الأربعاء، وهي الحلقة السابعة.

وبسبب المسلسل كانت هناك حالة من الغضب لدى جمهور المسلسل بسبب تأجيله لمدة ثلاثة أسابيع نظرًا لاحتفالات رأس السنة الجديدة في تركيا والتي استغرقت شهرًا تقريبًا.

عثمان بن أرطغرل الحلقة 7

شهدت الحلقة السابعة تصاعد في الأحداث، خاصة بعد ظهور ملامح وقوة عثمان بن أرطغرل الذي يدخل في تحديات داخل قبيلته بالإضافة إلى مؤامرات التي ينوي عمه السيد دوندار تنفيذها.

كما يفاجئ المسلسل الجميع بعودة السيد أرطغرل خاصة بعد توقعهم موته، ويعود لينقذ ابنه عثمان من الصليبيين.

كما يظهر في الحلقة قوة البطل عثمان في مواجهة الأعداء من رجال القلعة، خاصة بعد مقتل تيكفور ومحاولة إتهامه، ولكن بحكمة وذكاء إستطاع إثبات براءته، بجانب إحباط مخطط الأميرة صوفيا في محاكمته.


مفاجآت الحلقة السابعة

من المفاجآت التي انتظرها الجمهور ظهور الراهب "ياينز" وهو يعذب البطل عثمان بن أرطغرل وكيه بالنار حتي يضغط عليه ويحصل علي معلومات بشأن الكنز.

بالإضافة إلى ظهور الشيخ علي آديب لإنقاذ عثمان من يد الراهب واحتدام المواجهة بينهما.

نهاية الحلقة

ظهر "عثمان" في نهاية مشوقة جعلت جميع المشاهدين في حماس ولهفة لمشاهدة المزيد، حيث انتهب الحلقة بمشهد عثمان بن أرطغرل وهو يقود رجاله للحرب ، وهو يردد كلمة "الله أكبر.. الله أكبر".

مواعيد المسلسل

يتم عرض مسلسل "المؤسس عثمان" كل يوم أربعاء عبر شاشة "ATV" التركية وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة والتاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

تُعاد الحلقة يوم الخميس في تمام الساعة الثامنة مساءً وذلك عبر قناة "الفجر" الجزائرية.

معلومات عن المسلسل

يعد مسلسل " المؤسس عثمان" استكمالًا للخمسة مواسم التي قدمها مسلسل "قيامة أرطغرل" الشهير الذي حققت مواسمه نجاحًا وشعبية كبيرة.

تردد القناة

يبلغ تردد قناة "الفجر" الجزائرية التي تعرض المسلسل في يوم الخميس في تمام الساعة الثامنة مساءً، 12034 H أفقي، على النايل سات، بمعدل ترميز يبلغ 27500 أو تردد 10922 V رأسي.

اقرأ أيضًا: أول يوم تصوير.. أبطال ”ونحب تاني ليه” يعلنون انطلاق المسلسل

أبطال مسلسل "المؤسس عثمان"

مسلسل "المؤسس عثمان" من بطولة بوراك أوزجيفيت، وعائشة جول جوناي ، وجلال آل ،وديدام بالشين، وراغب سافاش ، ونور الدين سونماز، وأصلهان كارالار.