الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 08:54 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رسميًا.. الزمالك يحسم موقفه النهائي بشأن محمد عواد

محمد عواد
محمد عواد

حسم مسئولو نادي الزمالك الموقف النهائي بالنسبة لحارس الفريق محمد عواد؛ وذلك بعد تداول أنباء رحيل اللاعب عن صفوف القلعة البيضاء في الانتقالات الشتوية الجارية.

وقرر مسئولو نادي الزمالك استمرار اللاعب ضمن صفوف الفريق حتى نهاية الموسم الجاري على الرغم من تواجد ثلاثة حراس ضمن صفوف الفريق وهم محمود جنش، ومحمد صبحي ومحمد أبوجبل.

كما قرر مجلس إدارة الزمالك أيضًا عدم رحيل أي لاعب عن صفوف القلعة البيضاء في الانتقالات الشتوية الجارية.

وكان عواد خرج من حسابات الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، وذلك منذ آخر مباراة شارك فيها مع الزمالك أمام طلائع الجيش والتي خسرها الزمالك بثلاثية مقابل هدفين في الدوري الممتاز.

ويستعد الزمالك لمواجهة نظيره وادي دجلة الثلاثاء المقبل في الجولة الـ15 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويحتل نادي الزمالك المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 24 نقطة فيما يحتل النادي الأهلي صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 36 نقطة جمعها الفريق من 12 مباراة.

وعلى الصعيد الأفريقي كان نادي الزمالك قد حسم تأهله رسميًا لدور الـ8 من دوري أبطال أفريقيا، وذلك بعد أن حصد الفريق ثمان نقاط من خمس مباريات؛ ليضمن الزمالك تأهله رسميًا لدور الـ8 من البطولة كثاني للمجموعة بعد مازيمبي الكونغولي، وذلك بعد تعادل زيسكو الزامبي مع أول أغسطس الأنجولي أمس بهدف لكل فريق واحتلالهم ذيل المجموعة بثلاث نقاط لكل فريق.