الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 08:39 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

بسبب القبلات.. فيروس يستهدف أذن رضيع ويعرضها للتعفن الشديد

طفل رضيع
طفل رضيع

نشرت لورا ريدفيرن، والتي تبلغ من العمر البالغة 31 عاما، صورة لأذن ابنها، التي بدتمتعفنة تماما، ووجهت تحذيرا لأي شخص يرغب في الاقتراب من مولود جديد، حيث أكدت أنه يستلزم أولا أن يغسل يديه، وأن لا يقبل الرضيع أبدا.

وبحسب صحيفة "مترو البريطانية"، قالت ريدفيرن إن ابنها البالغ من العمر 4 سنوات، قضى 4 أيام في المستشفى، وذلك بعد أن تعرضت أذنه للالتهاب الشديد، كما أنها -وبحسب شرحها للحالة- تعرضت لنزيف حاد و"كبر حجمها"، وهو ما جعله يعاني من آلام شديدة، وأوضح الأطباء للأم أن أبنها اصيب بفيروس معروف بـ "هربس"، وهو عبارة عن الإصابة بقرح مؤلمة والتي تظهر في مناطق مختلفة من الجسم.

ووفقا لما اتضح فإن هذا الفيروس ينتقل غالبا بالاتصال المباشر مثل التقبيل، من طرف شخص يعاني بتقرحات البرد على شفاهه، وصرحت ريدفيرن أن الأطباء أخبروها أن رضيعها سيظل مصابا بهذا الفيروس "طيلة حياته".

وقالت الأم في رسالتها التي نشرتها "مترو البريطانية" : "نشرت صورة أذن ابني فقط لأحذر الآباء من خطورة هربس ومضاعفاته".

اقرأ أيضا: ميجان ماركل تخون أوبرا من أجل صديقة الصدفة

ويقول العلماء إن من مضاعفات الهربس التسبب في العمى وتلوث الأسطح الجلدية الأخرى، مثل الأصابع والوجه والصدر، كما أنه قد يؤدي إلى التهاب الدماغ والتهاب السحايا.