الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 01:55 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مدرب منتخب مصر يوضح.. هل هناك فرصة لضم ”وردة” و”المحمدي” من جديد؟

عمرو وردة
عمرو وردة

أكد سيد معوض، مدرب المنتخب المصري على أن الباب مفتوح أمام كل لاعبي مصر للانضمام للمنتخب الأول الفترة المقبلة.

وقال "معوض" في تصريحاته لقناة "إم بي سي مصر" صباح اليوم:" بخصوص انضمام أحمد المحمدي وعمرو وردة لصفوف المنتخب المصري الفترة المقبلة؛ فالباب مفتوح أمامهم وأمام كل اللاعبين مثل كريم حافظ وعلي غزال؛ ولكن بشرط حاجتنا إليهم الفترة المقبلة".

وأضاف مدرب المنتخب الوطني :" نتابع أكثر من لاعب جديد تمهيدًا لضمهم لقائمة المنتخب المصري الفترة المقبلة، ولكن بشرط الاستمرار في الظهور بنفس الأداء الجيد، وهو ما نتمناه".

واختتم:" من المحتمل أن يسافر الكابتن حسام البدري الفترة المقبلة للجلوس مع صلاح، ومناقشة الاستعدادات والمتطلبات خلال الفترة المقبلة".

ويستعد المنتخب المصري لاستكمال مشوار تصفيات أمم أفريقيا المؤهلة للنهائيات عام 2021 بالكاميرون، كما يستعد المنتخب المصري للمشاركة في تصفيات أمم أفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم عام 2022.

ويسعى المنتخب المصري مع البدري إلى التأهل لكأس العالم المقبل عام 2022 بقطر، بعد المشاركة في مونديال روسيا الأخير عام 2018، كما يرغب المنتخب المصري في استعادة اللقب الأفريقي الغائبة عن الفراعنة منذ عام 2012 في آخر بطولة لكأس الأمم يتوج بها المنتخب المصري.

اقرأ أيضًا: مدرب وادي دجلة: حزين للتعادل مع الزمالك.. ولا عذر لديهم

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد أكد في بيان له أمس على أن اتحاد الكرة اتفق مع شركة "بوما" الألمانية الشهيرة على تصميم جديد لملابس المنتخب المصري سيتم الإعلان عن تفاصيله رسميًا في شهر سبتمبر من العام الجاري.