الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 05:17 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أحداث مسلسل قيامة عثمان الحلقة 8.. وموعد وتردد القنوات العارضة (فيديو)

مسلسل قيامة عثمان 8
مسلسل قيامة عثمان 8

ينتظر عشاق المسلسل التركي "قيامة المؤسس عثمان" عرض الحلقة الجديدة ، بعد ما أثارته الحلقة الثامنة من مفاجآت وأسرار.

استطاع المسلسل التركي أن يحقق نجاحًا كبيرًا في أولى حلقات عرضه، حتى تصدر اسم المسلسل مؤشرات البحث المختلفة عبر موقع "جوجل" خاصة الحلقة الثامنة التي تم عرضها أمس الأربعاء.

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 8

شهدت الحلقة الثامنة من مسلسل قيامة عثمان مفاجآت عديدة، وأبرزها دخول مجموعة من الجنود يحملون قتيل إلى صوفيا، ويعد هذا الشخص هو كالانوز الذي تم قتله بعد اقتحامه المكان الذي ينام به الشيخ أديبالي رغبةً في قتله.

وظهرت في الحلقة مجموعة من المواقف والتفاصيل منها حالة الحزن التي تملكت بطل المسلسل "عثمان بن أرطغرل" بعد رفض الشيخ لزواج عثمان من ابنته، بالإضافة إلى تقرب "صوفيا" من السيد" عليشار"، وتمكن "عثمان" من الهروب من جيش صوفيا.

الحلقات السابقة من قيامة عثمان

تفاجأ الجميع بخبر وفاة "أرطغرل" الذي عاد لينقذ ابنه عثمان من الصليبيين، بالإضافة إلى دور "عثمان" في مواجهة الأعداء من رجال القلعة، بعد مقتل تيكفور ومحاولة إتهامه بالقتل .

كما شهدت الحلقات السابقة عدد من المفاجآت ومنها ظهور الراهب "ياينز" الذي كان يعذب عثمان بن أرطغرل ، عن طريق كيه بالنار ليحصل علي معلومات بشأن الكنز.

مواعيد عرض المسلسل

يعرض مسلسل "المؤسس عثمان" أسبوعيًا في حلقة كل يوم أربعاء عبر شاشة "ATV" الفضائية وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة والتاسعة مساءً بتوقيت مكة .

وتعاد الحلقة بعدها بيوم في تمام الساعة الثامنة مساءً عبر قناة "الفجر" الجزائرية.

مسلسل قيامة عثمان 8

ينتمي مسلسل قيامة عثمان للنوع التاريخي الدرامي، فهو استكمالًا للأجزاء الخمسة السابقة من المسلسل الذي كان يحمل اسم "قيامة أرطغرل".

المسلسل التركي من إنتاج مؤسسة "بوزداغ فيلم" وإخراج متين جوناي، ويشارك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم ومنهم بوراك أوزجيفيت، وديدام بالشين، وعائشة جول جوناي، وأصلهان كارالار، وجلال آل، وراغب سافاش، ونور الدين سونماز.

اقرأ أيضًا: بين التعذيب والهروب.. قصة عثمان بن أرطغرل الحلقة 7

تردد القناة

تأتي قناة "الفجر" الجزائرية بتردد 12034 H أفقي، على النايل سات بمعدل ترميز 27500 أو تردد 10922 V رأسي.