الطريق
الأحد 5 مايو 2024 08:35 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة” مارسيل كولر: الشوط الأول كان جيد للغاية أمام الجونة محافظ الأقصر يهنئ أطفال جمعية الكتاب المقدس القبطية الأرثوذكسية الجمعة.. حفل تامر عاشور ومحمود العسيلي في فاميلي بارك الرحاب

ملخص قيامة عثمان 24.. ومواعيد عرض المسلسل (فيديو)

مسلسل قيامة عثمان
مسلسل قيامة عثمان

يواصل المسلسل التركي الشهير "قيامة عثمان" نجاحه متصدرًا تريند منصة جوجل بعد عرضه أسبوعيًا، حيث يحظى المسلسل على اهتمام على اهتمام الجمهور في العالم، وتصدرت الحلقة 24 من المسلسل تريند جوجل، فور عرضها أمس الأربعاء.

 

ملخص أحداث مسلسل قيامة عثمان 24


انتظر الجمهور عرض مسلسل قيامة عثمان 24 حيث شهدت الحلقة تغيرات كثرة في الأحداث، منها حفل زفاف عثمان بن أرطغرل، داخل قبيلة الكاي.

وجاء حفل زفاف عثمان بعد انتصاره على عليشار وقطع رأسه هو وبوكي قائد المغول بعد أن ضرب عثمان القلعة، ومحاصرتها من قبل جنوده حتى لا يتمكن علشار من الخروج منها.

وخلال حفل الزفاف تذهب زوجة دوندار الأولى، وتتشاجر مع زوجته الثانية زهرة وترفع عليها السكين وتتوالى الأحداث.

وفي الحلقة السابقة، أعد عثمان جنوده وحثهم على بذل كافة جهدهم من أجل الظفر بالبيزنطيين ورفع السلاح أمام كل من يحاول توقف الدولة العثمانية، يواصل عثمان استعدادته لضرب القلعة، وطالب الجنود بحصارها حتى لا يتمكن علشار من الخروج منها.

مسلسل قيامة عثمان يتناول تاريخ الدولة العثمانية،حيث يتناول كل ما يتعلق بالدولة العثمانية وفتوحاتها، كما يتناول مواجهة الدولة العثمانية للمغول، بعد استيلائهم عليها، وكان قد حقق نجاحًا كبيرًا في أجزائه الخامسة السابقة تحت اسم "قيامة أرطغرل".


مواعيد عرض مسلسل قيامة عثمان


يعرض المسلسل التركي الشهير قيامة عثمان أسبوعيًا، كل يوم أربعاء، عبر قناة Atv التركية، في تمام الساعة 8 مساءً، ويعاد يوم الخميس في الساعة 8 مساءً على قناة "الفجر" الجزائرية.

 

تردد القنوات العارضة لمسلسل قيامة عثمان


تردد قناة atv


تردد القناة 10796 على النايل سات معدل الترميز 27500 الاستقطاب عمودي.

تردد قناة "الفجر" الجزائرية


تردد القناة 12034 H أفقي،على النايل سات بمعدل ترميز 27500.

اقرأ أيضًا: قبل عرضه اليوم.. ”ليه لأ” لـ أمينة خليل يتصدر تريند جوجل.. اعرف التفاصيل

 

أبطال مسلسل قيامة عثمان

المسلسل التركي قيامة عثمان الذي يعد من أضخم الأعمال التاريخية التركية، من إخراج متين جوناي، وشارك في بطولته مجموعة من النجوم الكبار منهم بوراك أوزجيفيت، ديدام بالشين، أصلهان كارالار، عائشة جول جوناي، وجلال آل، راغب سافاش، وآخرين.