الطريق
الخميس 16 مايو 2024 02:55 صـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أسرار في حياة ماجدة الصباحي.. غادة نافع تكشف تفاصيل قضية الحجر واللحظات الأخيرة قبل وفاتها (فيديو)

غادة نافع والدتها الفنانة ماجدة الصباحي
غادة نافع والدتها الفنانة ماجدة الصباحي

حلت الفنانة غادة نافع، ابنة الفنانة الراحلة ماجدة الصباحي،  ضيفة على برنامج "معكم منى الشاذلي" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، والمذاع عبر فضائة cbc، وتحدثت غادة نافع خلال الحلقة عن علاقتها بوالدتها وغيرها من الأسرار في حياة الفنانة الراحلة.

وأعربت غادة نافع عن سعادتها الكبيرة بعد موجة الحب الكبير التي وجدتها من الجمهور والفنانين لماجدة الصباحي بعد وفاتها، في العزاء وعلى مواقع التواصل الإجتماعي، قائلة "ياريت ماما كانت عايشة وشافت الحب ده كله".

وقالت غادة نافع خلال لقائها إنها لم تعلن عن خبر وفاة والدتها لأنها كانت في حالة صدمة شديدة موضحة الساعات الأخيرة قبل وفاتها حيث قالت "ماما مكنتش عيانة قبل وفاتها، كان التعب البسيط بتاع كبر السن، وكانت مركبة جهاز ينظم ضربات القلب وبتتناول دواء الضغط فقط، وفي الخمس السنين الأخيرة ماما كانت زي بنتي".

وأضافت: "في لحظة وفاتها كنت فاكرة أنها دايخة، شيلتها وقولتلها إصحي وبوست رجليها وايديها بصتلي وماتت في هدوء".

وحكت غادة نافع خلال لقائها عن تفاصيل قضية الحجر التي رفعتها على والدتها ماجدة الصباحي خلال السنوات الماضية، حيث قالت "ماما معتزة بنفسها طول الوقت، وفي ناس كانوا مأجرين عندها مكان لمدة سنتين قاموا بتزوير المدة لـ15 عاما بدل عامين، وفوجئنا إن البوليس عمل ضبط وإحضار لماجدة لدفع مبلغ 15 مليون جنيه".

وأكملت: "المحامي قالي لازم أرفع قضية حجر علشان منضيعش حق "ماجدة" وأكدت أنها رفضت بشدة ولكن والدتها أصرت أن ترفع هذه القضية للحفاظ على ممتلكاتها".

وعرض خلال الحلقة لقطات من حفل زفاف غادة نافع الذي أقيم قبل ما يقرب من 20 عاما، بحضور عدد كبير من نجوم الفن والمجتمع، وأكدت غادة أن والدتها احتفظت بشريط حفل الزفاف حتى وفاتها، وأن هذه المرة الأولى التي تشاهد فيها هذا الفيديو لأن والدتها كانت حريصة على الاحتفاظ به.

وتحدثت غادة نافع عن علاقة ماجدة الصباحي، بوالدها الفنان إيهاب نافع، وأوضحت أن والدتها لم تتزوج سوى مرة واحدة من أبيها إيهاب نافع، واستمر الزواج بينهم لمدة ثلاث سنوات، مؤكدة أن والدتها كانت حريصة على علاقتها بوالدها قائلة "كانت بتكلمه علشان يجي يشوفني وكانت بتجبلي حاجات وتقوللي إنه هو اللي جابها".

وأضافت أن والدها تزوج أكثر من مرة بعد ماجدة الصباحي وكان يصطحب معه زوجته ويأتي لزيارتنا وكانت والدتها ترحب به بشدة.