الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 07:18 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محام يمنع ضابط مرور من السير في الكمين ويطلب حضور مدير الأمن

كمين مروري
كمين مروري

حاول أحد المحامين غلق الطريق العام أمام سيارة المرور بشبرا الخيمة، مستخدما سيارته الملاكي، ما أدى إلى تعطيل حركة المرور، بسبب قيام ضابط المرور بسحب رخصته.

كان اللواء جمال الرشيدي مدير أمن القليوبية قد تلقى بلاغا من النقيب ايمن درويش بمرور القليوبية بأنه أثناء وقوفه بكمين بالشارع الجديد بشبرا الخيمة، لاحظ أحد الأشخاص يقود سيارة ماركة (كيا) بيضاء اللون يتحدث في الهاتف المحمول.

وبتوقيفه تبين أن السيارة تابعة لمرور محافظة دمياط، وأنها قيادة أحد المحامين المقيدين ضمن النقابة الفرعية بدمياط، فقامت القوة المرورية، المتمركزة أمام قسم ثان شبرا الخيمة، بسحب رخصته، بسبب استخدامه الهاتف المحمول أثناء القيادة، فما كان من المحامي إلا أن أدار سيارته في وضع عرض الشارع ليغلق الطريق تماما أمام سيارة المرور "الونش"، وتوعدهم بأنه لن يغادر بسيارته إلا بحضور مدير الأمن.

وعلى الفور تجمع عشرات المارة وتوقف الطريق العام تماما، ما أدى إلى حدوث حالة اختناق بين السيارات، وأمر مدير أمن القليوبية، بسرعة التوجه إلى مكان البلاغ وقام المقدم محمد الشاذلي، رئيس مباحث قسم ثان وبصحبته قوة من مباحث القسم إلى محل الواقعة، واصطحاب المحامي ، وعدد من شهود الواقعة إلى ديوان القسم لمواصة التحقيق.