الطريق
الثلاثاء 14 مايو 2024 05:27 صـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

توافد كبار السن للمشاركة في الانتخابات التكميلية بالجيزة والمنيا

كبار السن يشاركون في التصويت - أرشيفية
كبار السن يشاركون في التصويت - أرشيفية

انطلقت صباح اليوم الثلاثاء 11 فبراير 2020، الانتخابات التكميلية لمجلس النواب؛ في دائرة الجيزة ومقرها قسم شرطة الجيزة.

وتوافد عدد كبير من كبار السن على مدرسة سعد زغلول الرسمية للغات، للمشاركة فى الانتخابات التكميلية بدائرة الجيزة لمجلس النواب، بعد وفاة النائب محمد بدوي الدسوقي.

وينافس في الانتخابات بدائرة الجيزة كل من "هشام محمد بدوى، مستقل رمز الأسد، و"الأمير موسى أحمد على محمد"، مستقل رمز الحصان، و"مجدى السيد السيد ياسين محمود"، مستقل رمز الكف، و"محمد محمد محمد أبو العينين، حزب مستقبل وطن رمز القلم، و"زكى عباس عبد الظاهر أبو بكر"، مستقل رمز الصقر ( قدم تنازل عن ترشحه)

وتجرى أيضًا الانتخابات التكميلية فى دائرة ملوى بالمنيا على مستوى 153 لجنة فرعية، يشرف عليها 182 قاضي، ويبلغ عدد من لهم حق التصويت 444 ألف و867 ناخب.

وتوافد عدد كبير من الناخبين في أول ساعات الانتخابات التكميلية بدائرة ملوي في المنيا، ويلاحظ أن المشاركين في التصويت أغلبهم من كبار السن والسيدات.

وينافس في الانتخابات بدائرة ملوي في المنيا كل من "عبد الله محمد عبد الله خليفة"، مستقل رمز الحصان، و"أحمد جمال أحمد موسى"، مستقل رمز السكينة، و"زاهر ناجح زاهر قلينى"، مستقل رمز بندقية الصيد، و"أسامة عبد الشكور حمزة دردير"، مستقل رمز الشاكوش، و"صلاح إسماعيل على مطر"، مستقل رمز الديك، و"محمد عبد الحكيم أبو زيد رشدان"، حزب مستقبل وطن رمز القلم، و"شنودة بولس جاد السيد بباوى"، مستقل رمز الغزال.

وبدأت عملية التصويت فى التاسعة من صباح اليوم وتستمر حتى التاسعة مساء أو حتى اخر ناخب موجود باللجنة ، ويتخلل ذلك ساعة راحة واحدة حددتها الهيئة الوطنية للانتخابات من 3 إلى 4 عصرا.

وستعلن الهيئة الوطنية للانتخابات النتائج خلال مؤتمر فى 17 فبراير الجارى.

اقرأ أيضًا: عاجل| انتظام عملية التصويت في دائرتي الجيزة أول وملوي في الانتخابات التكميلية