الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 06:08 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إدارة الأهلي تكشف عن موقفها من رحيل إكرامي

إكرامي
إكرامي

رفض مسئولو النادي الأهلي فكرة رحيل حارس الفريق شريف إكرامي في الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بعد إعلان اللاعب رحيله عن الأهلي.

مسئولو الأهلي أعلنوا عن تمسكهم باللاعب لاقتناعهم بإمكانياته الفنية، مؤكدين على أنه سيتم التجديد لإكرامي والثنائي الكبير أحمد فتحي، ووليد سليمان، كونهم أبناء النادي، والفريق بحاجة لخبراتهم لتقلها إلى اللاعبين الصغار في البطولات التي يشارك فيها الفريق حاليًا.

وكان إكرامي قد كتب منشورًا عبر صفحته الرسمية بـ"فيس بوك" أعلن خلاله رحيله عن الأهلي بنهاية الموسم الجاري، حيث جاء نص المنشور كالتالي:

"بعد مشوار امتد أكثر من 23 عامًا ناشئاً و لاعبا بالفريق الأول، و مع اقتراب نهاية تعاقدي الحالي، فقد استخرت الله في اتخاذ أحد أهم قراراتي و أصعبها داخل النادي الأهلي و التي بها أرفع الحرج عن مجلس الإدارة الذي أكن له كل احترام و لما استشعرته أيضًا من حساسية تجاه هذا الملف".

وأضاف إكرامي في البيان: "23 عامًا اعتدت فيها على تحمل المسئولية داخل الملعب، فلا يوجد متعة في كره القدم أكثر من متعة المباريات والمشاركة فيها حاملًا شعار الأهلي، وظل هدفي خلال الفترة الماضية محاولة العودة من جديد للعرين بالجهد الشاق والصبر منتظراً فرصة حقيقية ولكن يوم تلو الآخر يصبح الواقع أكثر صعوبة".

وواصل: "‫صراع معنوي شديد أجبرني على ضرورة اتخاذ القرار الأصعب، فهو النادي الذي بداخلي ذكرى جميلة في كل ركن من أركانه والفريق الذي لم أتخيل أن أحمي عرينا آخر سواه، فالقرار كان عبئًا نفسيًا ثقيلًا ولكن ترك مركزي بلا أزمات فنية واستقرار الفريق وموقف الإدارة كلها عوامل أعانتني كثيرًا على اتخاذ القرار".

وتابع :" كل التفاصيل و ما يخص خطوتي المقبلة سوف أعلن عنها بوضوح حين الاستقرار عليها وفي التوقيت المناسب،كل تركيزي الان مع فريقي لتحقيق موسم اخير ناجح يرضي طموحات جمهورنا الكبير والأداء باخلاص حتي اخر يوم لي داخل القلعه الحمراء".

واختتم:" بنهاية الموسم الحالي ينتهي دوري كلاعب داخل جدران بيتي،بإرادتي ارحل من الباب الكبير،مرفوع الرأس،فخوراً بما حققته، باحثا عن تجربه و تحدي جديدين،و سأظل دائما ممتن لهذا الكيان وفخوراً بانتمائي له و لجمهوره أصحاب الفضل بعد الله في كل شيء،و اعود اليه يوما ما مستقبلا إذا شاءت الأقدار".