جريدة الطريق

رئيس مجلس الإدارة مدحت بركات

  • WE
الجمعة 28 فبراير 2020 03:44 صـ 4 رجب 1441هـ
فن وثقافة

عاجل| #قاطعوا_محمد_رمضان.. تريند مصري جديد يهاجم سلوكيات ”نمبر 1”

محمد رمضان والطيار المفصول
محمد رمضان والطيار المفصول

بات رواد مواقع التواصل الاجتماعي ذوي قدرة فائق على جعل أحد النجوم يلامس عنان السماء إذ ما قرروا ذلك، وإنزاله إلى أسفل السافلين إن شاء، إذ يعتبروا القوة والكتلة المحركة لعدد من القضايا التي شغلت الرأي العام، والتي كان أخرها الأزمة التي نشبت بين النجم محمد رمضان والطيار أشرف أبو اليسر.

ويبدو أن الحرب الكلامية بين والقضائية بين النجم رمضان والطيار المفصول من الخدمة أشرف أبو اليسر ستستمر لبعض الوقت إذ نشر الأول فيديو جديد من داخل قمرة القيادة بالطائرة تؤكد انه كان على علم بتصوير فيديو ونشره.

وقال رمضان في تغريدة له عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر "أنا مكدبتش لما قولت إن الكابتن عارف إن في فيديو بيتصور، وأنا معرفش قوانين الطيران المدني ولو حضرته قالي ممنوع الدخول مكنتش هزعل، ومع ذلك قسمًا بالله لم ولن أتخلى عنه وربنا وحده يعلم بذلك وأنا واثق في عدل ورحمة ربنا ثم سلطة الطيران المدني، إن شاء الله هتلغي العقوبة ويرجع عمله".

ويظهر في الفيديو مداعبة "رمضان" للطيار وقول الأخير متخفش أنا الحكومة" في الوقت ذاته أكد الطيار المفصول من خدمته أنه سيلجئ للقضاء بعدما أدعى محمد رمضان أنه طالبه بالحصول على 9.5 مليون جنيه كتعويض.

وعقب نشر "رمضان" للفيديو أطلق مستخدموا موقع التغريدات القصيرة هاشتاج #قاطعوا_محمد_رمضان معربين عن رفضهم لعدد من تصرفات ومواقف "نمبر وان" سواء بالغناء عاريًا أو الاستعراض بالسيارات الفارهة، واخيرًا موقفه في أزمة الطيار "أبو اليسر" وخلال ساعات تصدر الهاتشاج تريند مصر.

وقال أحد المغردين #قاطعوا_محمد_رمضان محمد رمضان أفسد جيل كامل بسبب أسلوبه و تعليمه أساليب البلطجه وخاصة الجيل الصغير، وقال أخر علموا أولادكم أن القدوة في أصحاب الأخلاق و العلماء.. و ليس البلطجية و فيروس تدمير الأخلاق، وقالت أخرى قطع عيش الراجل المحترم دا والاخر طلع يسخر منه واتريق عليه في فيديوا بني أدم مريض لو رايح الحمام بيتصور.. حق الطيار اشرف في رقبتنا بمقاطعة كل أعمال محمد رمضان.... مازال يلتزم هذا الرجل بأدبه واحترامه رغم ما حدث معه، بينما قال معلق أخر "لازم العالم كله يعرف انها ثورة ضد البلطجة"

يذكر أن "رمضان" تعرض لموجات إنتقاد عنيف عقب نشره لفيديو من داخل قمرة القيادة في طائرة خاصة ما تسبب في فصل قائدها من العمل نهائيًا.

124585486ffa37f95efbd9375a85c5b0.PNG26f63ca8e02487e8fe40acbf95db3a43.PNGfae6397e0426d28b02344755ea114fcb.PNG
محمد رمضان أبو اليسر