الطريق
الخميس 9 مايو 2024 04:09 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل| الاسكان تعلن موعد حجز 238 وحدة بمشروع امتداد الرحاب

عاصم الجزار
عاصم الجزار

كشف الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، عن موعد التسجيل على الموقع الإلكترونى لبنك التعمير والإسكان "www.hdb-reservation.com"، والذي سيكون يوم 15 مارس.

 

وأكد وزير الاسكان أنه سيتم حجز 238 وحدة سكنية، بمساحات تبدأ من 92 م2: 131 م2، بمشروع امتداد الرحاب، المرحلة التاسعة، مجموعة (125)، بمدينة القاهرة الجديدة.

 

وكانت وزارة الاسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، ممثلة في هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، قامت بطرح الوحدات في إطار جهود الوزارة لتوفير وحدات سكنية لجميع شرائح المواطنين، وتلبية رغبتهم في تملك السكن الخاص بهم.

 

واكد الجزار في بيان له اليوم السبت، إن مقدم الحجز يبلغ 100 ألف جنيه، مع وجود نظم تقسيط ميسرة، ويتم التخصيص بنظام أسبقية الحجز الإليكتروني "online".

 

وأشار الوزير، إلى أن شروط الطرح، وأسلوب الحجز، والمواقع والنماذج والمساحات، وأسعار الوحدات، وأسلوب السداد، ستكون متاحة على الموقع الإليكتروني لبنك التعمير، ويمكن للمستفيد من الوحدة سداد باقي الثمن 70% من خلال مبادرة التمويل العقاري للبنك المركزي المصري وفقاً لشروطها.

 

اقرأ أيضا: وزيرة الصناعة: حريصون على منع الاحتكار وحماية المنافسة

وأضاف أن التقديم يبدأ 15 مارس المقبل وهو الخطوة الأولى لحجز الوحدات، حيث يتم الدخول على الموقع الإليكتروني، لبنك التعمير والإسكان دون كلمة مرور، واستعراض كراسة الشروط أو طباعتها لمعرفة جميع التفاصيل (المساحات – الأسعار – أرقام العمارات)، مع إمكانية استعراض خطوات الحجز بالتفصيل (فيديو – مكتوبة).