الطريق
السبت 4 مايو 2024 10:15 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد الانتهاء من تصوير 3 أفلام.. أمينة خليل تخوض السباق الرمضاني بـ”اتجاه عكسي”

أمينة خليل
أمينة خليل

تخوض الفنانة أمينة خليل المنافسة في رمضان المقبل، من خلال بطولة مسلسل جديد يحمل اسم "اتجاه عكسي" ومن المقرر بدء تصوير أولى مشاهده الأسبوع المُقبل.

المسلسل تدور أحداثه في 15 حلقة من تأليف مريم نعوم وإخراج مريم أبو عوف، ويشارك في البطولة هانى عادل، شيرين رضا، عمر السعيد، هالة صدقي، وعدد آخر من الفنانين الشباب.

ويُعرض لـ أمينة خليل حالياً في دور العرض السينمائية فيلم "لص بغداد"، الذي حقق نجاحًا كبيرًا حيث تصدر إيرادات شباك التذاكر، وهو بطولة محمد إمام، فتحى عبد الوهاب، ياسمين رئيس، محمد عبد الرحمن توتة، تأليف تامر إبراهيم، وإخراج أحمد خالد موسى.

يُشار إلى أن آخر أعمال أمينة خليل في الدراما مسلسل "قابيل" الذي تم عرضه في رمضان الماضي، وشاركت في بطولته مع محمد ممدوح، محمد فراج، نهى عابدين، علي الطيب، وروزلين البيه وتأليف مصطفى صقر ومحمد عز وإخراج كريم الشناوي.

اقرأ أيضًا: المصمم العالمي زهير مراد والمطرب سعد العود ضيفا منى الشاذلي على سي بي سي

وشهدت الفترة الحالية نشاطا فنيا غر مسبوق للفنانة أمينة خليل، حيث انتهت من تصوير ثلاثة أفلام دفعة واحدة، مؤخرًا، وهي "صاحب المقام" مع يسرا، وآسر ياسين، من تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج ماندو العدل، و"توأم روحى" مع حسن الرداد وعائشة بن أحمد، من تأليف أمانى السويسى وعثمان أبو لبن، و"حظر تجول" مع إلهام شاهين وأحمد مجدى وأحمد حاتم، من تأليف وإخراج أمير رمسيس.