الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 06:44 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

”أكبر أعداء للذوق العام”.. بسمة وهبة تهاجم هاني شاكر بسبب المهرجانات

بسمة وهبة
بسمة وهبة

أعربت الإعلامية بسمة وهبة عن استيائها الشديد من قرار نقابة المهن الموسيقية بعدم التعامل مع مطربي المهرجانات نهائيًا وعدم السماح لهم بالغناء.

وقالت بسمة وهبة، خلال برنامجها "كل يوم" عبر قناة ON E: "عارفة إن اللي هقوله مش هيعجب ناس كتير بسمة وهبة بتدافع عن أغاني المهرجانات وبتفسد الذوق العام، مشيرة إلى أن موضوع الذوق العام أصبح أداة يستخدمها أصحاب المصالح لتحقيق مكاسب، أو ممارسة الوصايا على الناس واحتكار الحقيقة المطلقة، لكن هما في حقيقة الأمر أكبر أعداء للذوق العام والمجتمع.

وتابعت: "أغلب الناس اللي هاجمت المهرجانات تحت مظلة الذوق العام هم في حقيقة الأمر أكبر أعداء للذوق العام، مضيفة: "لو كان هاني شاكر وفر وقت انه يتعب على أغنية من قلب مشاكل الناس للنهوض بالأغنية المصرية مكنتش أغاني المهرجانات انفردت بالساحة، أو جمع فنانين ومطربين في مشروع كبير لأغاني تعبر عن مشاكل الناس، لكن هاني شاكر لا يزال يعيش في الماضي وبيتخانق وبس ومتخيل إن قرارات المنع هي الحل".

وأضافت بسمة وهبة، أن الكلام عن انحدار الذوق العام مضيعة للوقت، وتعبير عن معرفة ضئيلة بتركيبة مجتمعنا، في مصر يعيش 100 مليون، بأذواق ومشاكل مختلفة، هل وفرت جهدك أفضل من "الولولة والصراخ" لإنتاج محتوى يساهم في رفع وعي هذا المجتمع.

اقرأ أيضًا: بعد الانتهاء من تصوير 3 أفلام.. أمينة خليل تخوض السباق الرمضاني بـ”اتجاه عكسي”

واستطردت بسمة حديثها: "متخيل إنك في عصر اليوتيوب بلا ضوابط هتقدر تمنع أغاني المهرجانات اللي بقالها أكتر من عشر سنين تطورت وظهرلها نجوم وحققت نسب مشاهدة يبقى المنع مش هو الحل.. الحل إنك تستوعب الشباب دول وتخليهم تحت جناح النقابة تتحكم وتشوف الكلام وترفع مستواهم".

موضوعات متعلقة