الطريق
السبت 20 أبريل 2024 11:19 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

 ”بنك مصر” يدعم مستشفى الناس للأطفال بـ30 مليون جنيه

مستشفى الناس للأطفال
مستشفى الناس للأطفال

أعلن بنك مصر، عن توقيع بروتوكول تعاون لدعم مركز الأشعة بمستشفى الناس للأطفال بقيمة 30 مليون جنيه، وذلك إنطلاقا من دور البنك في مجال المسئولية المجتمعية التي يوليها البنك اهمية كبيرة خاصة في قطاع الصحة.

وذكر البنك في بيان اليوم، أن البروتوكول يأتي تأكيدا لدوره الريادي في مجال المسئولية المجتمعية، باعتباره أحد أهم المحاور الرئيسية التي يؤمن بها، من خلال مؤسسته غير الهادفة للربح"، مؤسسة بنك مصر لتنمية المجتمع" لتطوير وتقديم المساعدة للمجتمع المصري من خلال المشاركة في العديد من الأنشطة والمبادرات ذات الطابع الإجتماعي.

ويدعم البنك مشروعات تنمية القرى المصرية الأكثر احتياجاً من خلال المشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر للمساهمة في خلق فرص عمل للشباب والمرأة المعيلة وذلك بالتعاون مع منظمات المجتمع المدني، وتطوير العشوائيات، وكل ما له علاقة بتنمية الإنسان.

وتقع مستشفى الناس للأطفال في منطقة شبرا الخيمة ذات الكثافة السكانية المرتفعة وتعتبر من أكبر المراكز الطبية المتميزة في المنطقة العربية وأفريقيا بطاقتها الإستيعابية التي ستصل إلى حوالي 600 سرير بمراحلها الثلاث، لخدمة جميع المرضي بالمجان وفقا لأفضل وأحدث المعايير والتقنيات العالمية والإستعانة بالكوادر المهنية المتخصصة.

وأكد البنك حرصه الدائم على تشجيع الشراكات بين كافة القطاعات بالمجتمع المصري من خلال تقديم نموذج ناجح يحتذى به وذلك للمساهمة في تحقيق التنمية المستدامة في المجتمع، ويعد بنك مصر من أكبر البنوك التي لها باع في مجال المسئولية المجتمعية.