الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 09:01 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كلاكيت إلى ما لا نهاية.. شيرين رضا تثير الجدل بالرجالة والأذان والهجوم على الطب البيطري

شيرين رضا
شيرين رضا

لا يبدو عليها السن، ولا يعرف القبح طريقها، فهي المحافظة على رونقها الدائم، متأنقة ومتألقة وجميلة، تلفت الأنظار دون أي عناء، إلا أن تصريحاتها توصف بالصريحة بصورة كبيرة، ودائمًا ما تجعلها محل هجوم، إنها صاحبة الـ51 عامًا شيرين رضا، التي يرصد "الطريق" في التقرير التالي أبرز تصريحاتها التي أحدثت حالة واسعة من الجدل.

الأذان

خلال استضافتها في برنامج "أنا وأنا" الذي تقدمه الإعلامية سمر يسري على قناة "أون إيه"، عبرت شيرين رضا عن غضبها من المؤذنين في المساجد واصفة أصواتهم بـ "الجعير"، إذ إن طريقتهم مرعبة للأطفال، وطالبت بوضع قرار لتوحيد الأذان في المساجد، كي لا يُفزع السائحون عندما يزورون مصر، وأضافت "ليه لما السائحين الأجانب ييجوا وهما ماشيين في الشارع يسمعوا الجعير دا".

 

الطب البيطري

شنت شيرين رضا، هجومًا واسعًا على هيئة الطب البيطري، عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، ونشرت صورة لكلب وهو مكبل، ويضع أحد الأشخاص حديدا في فمه، وعلقت على الصورة قائلة: "يجب تغيير اسم هيئة الطب البيطري إلى جزارين النازية!! لأن الطب لا يعني القتل العمد والتعذيب واستخدام السم الممنوع دوليًا لقتل الحيوانات يا عديمي الضمير!! العالم يتقدم بالعلم والرحمة وأنتو عايمين في بحر الجهل والتخلف!! يا رب ارحمنا وارحم هذه الكائنات المسكينة برحمتك يا رب"، وهو ما اثار حفيظة نقابة البيطريين قبل أن تعتذر لهم.

 

شيرين عبدالوهاب

هاجمت الفنانة شيرين عبدالوهاب منتقديها على مواقع التواصل الاجتماعي ووصفتهم "بالعوانس"، قبل أن تبدي شيرين رضا رأيها في كلمة "عانس"، وقالت في أحد اللقاءات التلفزيونية معها :"أنا معتقدش إن في حاجة اسمها بنت عانس، اللي اخترع كلمة عانس ده المفروض يتقتل، لأن دي قلة أدب".

إقرا أيضا: فلوكس وشيرين ورامي جمال أخرهم.. فنانين أصابهم المرض ودعمهم الجمهور

الرجالة مرعوبين مني

قالت شيرين خلال مقابلة تلفزيونية مع برنامج "آراب وود"، إن لديها العديد من العلاقات الاجتماعية وهي كافية بالنسبة لها.

وتابعت "أنا مش محتاجة علاقة عاطفية، مش عاوزة واحد يجي ينام جنبي في السرير ويبقى اسمه جوزي"، مضيفة: "مين قالك الرجالة بتجري ورايا دول مرعوبين مني".

وزارة البيئة

ردًا على قطع الأشجار في منطقة المهندسين هاجمت شيرين وزارة البيئة قائلة في تغريدة عبر حسابها الرسمي على تويتر "مذبحة جديدة للشجر في المهندسين!! انتو عاوزين تخنقونا أكتر من كدة ليه؟؟ ليه مصممين تقطعوا آخر قطرة اكسچين فاضلة؟؟ وبردوا لا حياة لمن تنادي!! رحمتك يا رب".