الطريق
الأحد 5 مايو 2024 03:51 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة” مارسيل كولر: الشوط الأول كان جيد للغاية أمام الجونة محافظ الأقصر يهنئ أطفال جمعية الكتاب المقدس القبطية الأرثوذكسية الجمعة.. حفل تامر عاشور ومحمود العسيلي في فاميلي بارك الرحاب

معتصم النهار زوج مصري لهيفاء وهبي في ”أسود فاتح”

هيفاء وهبي ومعتصم النهار
هيفاء وهبي ومعتصم النهار

يجسد الفنان السوري معتصم النهار في مسلسله الجديد "أسود فاتح"، زوج الفنانة هيفاء وهبي، ويتحدث باللهجة المصرية للمرة الأولى في أعماله الفنية.

مسلسل "أسود فاتح" بطولة هيفاء وهبي، والمسلسل ينتمي لنوعية الأعمال الإجتماعية، وتدور أحداثه في إطار الإثارة والتشويق، ويتم تصويره بالكامل في لبنان، ومن المقرر عرضه في السباق الرمضاني المُقبل.

ويشارك في بطولة المسلسل كلًا من، شريف سلامة، أحمد فهمى، صبرى فواز، فراس سعيد، رانيا منصور، نانسى صلاح، ناصر سيف، حنان سليمان، سلوى عثمان، نبيل نور الدين، أحمد الشامى، محمد الصاوى، عمر السعيد، حسام الجندى، وعدد آهخر كبير من النجوم.

وكان الفنان أحمد فهمي قد هاجم معتصم النهار بسبب ظهوره في أحد البرامج مشيرًا إلى ابطال المسلسل دون أن يذكر اسمه، وكتب فهمي في تدوينة حذفها بعد ذلك عبر حسابه بـ "تويتر": "هو أنت لما تطلع في البرنامج ما تجيبش سيرتي، هيفتكروك بطل المسلسل مثلا؟ حركات رخيصة أوي".

وتراجع اليوم فهمي عن هجومه وكتب عبر حسابه بموقع "إنستجرام" "مش قادر أصدق كمية الشائعات اللي طلعت في لحظة.. يا ريت المجهود اللي الصحافة الصفرا بتبذله لتشويه صورة أصدقاء .. تبذله لدعمهم".