الطريق
السبت 11 مايو 2024 11:01 مـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ساندي ترد على هنا الزاهد: ”أنا اللي اكتشفتك”

هنا الزاهد وساندي
هنا الزاهد وساندي

أزمة جديدة يبدو أنها بدأت تلوح في الأفق بين النجمتين المطربة ساندي والممثلة هنا الزاهد، بين إعلان الأولى أنها مكتشفة الثانية، وتأكيد الثانية على أن مكتشفها الفنان الكبير محمد صبحي.

قالت "ساندي" في تغريدة جديدة لها عبر تويتر: "لو هنفترض أن الفنان محمد صبحي اكتشفك كطفلة في هعتبر نفسي اكتشفتك كمزة المزز، أولا ما تزعليش من صراحتي، أنا زعلت منك هي مجرد صراحة في إجاباتي على الإعلاميين ولست بحاجة لافتعال مشكلة وإذا كنت بفتخر إني اكتشفتك كممثلة أنا بتكلم عن وقت شهرتك مش طفولتك وده من حبي".

لو هنفترض ان الفنان محمد صبحي اكتشفك كطفله ف هعتبر نفسي اكتشفتك ك مزة المزز ????❤️@HannahElZahed أولا ما تزعليش من صراحتي اني زعلت منك هي مجرد صراحة في إجاباتي علي الإعلاميين ولست بحاجه لافتعال مشكله وإذا كنت بفتخر اني اكتشفتك كممثله ف انا بتكلم عن وقت شهرتك مش طفولتك وده من حبي pic.twitter.com/nQxezLvTKm

— SANDY (@sandyofficial) March 8, 2020

جاء ذلك ردًا على ما ذكرته هنا الزاهد في تغريدة عبر تويتر: "أنا بس عايزة أقول حاجة الأستاذ الكبير محمد صبحي هو أول من دخلني عالم التمثيل سنة 2009 مش حد تاني ولي الشرف وشكرًا".

حديث هنا أدلت به بعدما قالت "ساندي" في حوارًا لها ببرنامج "الجمعة في مصر" المذاع على قناة MBC مصر، أنها كانت سببًا فى دخول هنا الزاهد عالم التمثيل من خلال فيلم "خلطة جيمي".

يذكر أن هنا الزاهد تواصل تصوير فيلمها الأخير "الغسالة"، والتي تشارك في بطولته برفقة مجموعة من الفنانين ومنهم محمود حميدة، وشيرين رضا، ومحمد سلام، وطاهر أبو ليلة، وأحمد فتحي، وغيرهم من الفنانين الشباب.