الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 04:39 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

فيروس كورونا يهدد فيلم دنيا سمير غانم الجديد

دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم

تواجه أسرة فيلم "تسليم أهالي" أزمة جديدة بسبب فيروس كورونا المستجد الذي أدى بهم لوقف تصوير أحداث العمل.

ومن المنتظر أن يستكمل صناع الفيلم، التصوير بعد أسبوعين فور استقرار أحوال البلاد الصحية وذلك حفاظًا على أرواح العاملين ولتفادي أيةً حالات عدوى بسبب التجمعات في تصوير مشاهد الفيلم.

وتلعب بطولة الفيلم الفنانة دنيا سمير غانم التي صورت عدد كبير من مشاهد دورها وكان من المقرر أن يطرح الفيلم في موسم عيد الفطر المقبل لعام 2020.

ولكن أصبح هذا التوقف يهدد طرح الفيلم في الموعد المقرر له ويؤدي إلى تأجيله لموسم عيد الأضحى السينمائي.

اقرأ أيضًا: تعرف على شخصية هشام ماجد في فيلم ”تسليم أهالي”

"تسليم أهالي" من بطولة هشام ماجد، ودلال عبد العزيز، وبيومي فؤاد، ومحمد أوتاكا، كما يعتمد الفيلم على ظهور عدد من ضيوف الشرف مثل سمير غانم، ولوسي، وإيمى سمير غانم وغيرهم من النجوم.