الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 05:24 صـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الكورونا خلت الإجازة أحلى.. ”واتش ات” ونتفليكس وشاهد مجانًا

في ظل الوضع الراهن التي تشهده البلاد حاليًا، وفرض حظر التجوال الجزئي على المواطنين ضمن الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، ومع الحملة الحالية "خليك فى البيت"، فقد أعلنت عدد من المنصات الرقمية إتاحة خدماتها مجانًا للمشاهدين ولمدة شهر بدء من غدًا الموافق 25 مارس، للاستمتاع بمشاهدة روائع الدراما والبرامج والأفلام المصرية.

أعلنت منصة Watch iT الرقمية إتاحة خدماتها مجانا للمشاهدين لمدة شهر وذلك ترفيها عن كل بيت مصري في أثناء فترة حظر انتقال المواطنين الجزئي، وأفاد صالح المهندس حسام صالح المتحدث باسم المتحدة للخدمات الإعلامية بأن المنصة تستعد لإطلاق مفاجآت أخرى خلال الساعات القليلة المقبلة.

وكشفت منصة "شاهِد"، إتاحة خدماتها أيضًا مجانا للمشاهدين لمدة شهر وذلك من 20 مارس الماضي حتى 5 أبريل، حتى ما يوفّر للراغبين الترفيه العائلي المليء بالمسلسلات والأفلام والمحتوى الإعلامي النوعي بمواصفات عالمية، بحسب بيان.

وتتضمن أبرز "عروض شاهد الأولى" Shahid PREMIERES":المسرحية السعودية "الذيب في القليب" من بطولة ناصر القصبي، بالإضافة إلى برامج ومسلسلات الأطفال، و"ديزني بالعربي"، و"عالم ديزني"، ومجموعة كبيرة من الأفلام العربية والأجنبية المتنوعة، أما أبرز "أعمال شاهد الأصلية" Shahid ORIGINALS": مسلسل "عهد الدم"، و"في كل أسبوع يوم جمعة"، ومسلسل "مملكة ابليس"، والبرنامج الترفيهي "رحالة" وغيرها.

اقرأ أيضًا: عاجل| بعد قرار حظر التجوال الجزئي.. المتحدة تقدم خدمات WatchiT مجانا

كما أتاحت شركة نتفليكس إطلاق خدمة "Netflix Party" لمشاهدة الأفلام مع الأصدقاء تزامنا مع قرارات الدولة مؤخًرا للتصدي لتفشي وباء فيروس كورونا، وهو القرار الذي اتخذته يوم الجمعة الماضية.