الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 11:19 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قرار جديد من المصرية للاتصالات مع أولى ساعات حظر التجوال

المصرية للاتصالات
المصرية للاتصالات

قالت شركة المصرية للاتصالات، إنه في إطار حرص الشركة على سلامة عملائها، قررت منح عملاء الرقم المختصر فترة سماح لمدة شهر لسداد الاشتراك السنوي دون تطبيق أي غرامات تأخير.

وأكدت المصرية للاتصالات، في بيان صادر اليوم الأربعاء، أن تلك الإجراءات تأتي في إطار سلسلة من الإجراءات التي اتخذتها الشركة في الفترة الأخيرة لدعم جهود الدولة في مواجهة انتشار فيروس كورونا وتخفيف الأعباء عن عملائها، حيث أعلنت الشركة في وقت سابق عن مد فترة سداد فاتورة يناير للتليفون الثابت حتى موعد استحقاق الفاتورة المقبلة دون قطع الخدمة وذلك حرصاً على سلامة عملائها، مع تأكيدها إتاحة كافة وسائل السداد الإلكتروني.

ولفت البيان الصادر عن الشركة أن قرارها يأتي كنوع من الدعم لقطاع المؤسسات والشركات في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد نتيجة التداعيات الاقتصادية للإجراءات الاحترازية التي تم اتخاذها لمواجهة مخاطر انتشار فيروس كورونا المستجد.

الجدير بالذكر أن الشركة حققت صافي ربح بلغ خلال 2019 نحو 4.4 مليار جنيه، مقابل صافي ربح بلغ 3.3 مليار جنيه خلال العام المنصرم له، كما ارتفعت إيرادات المبيعات بنسبة 13 بالمائة، لتصل إلى 25.805 مليار جنيه خلال العام الماضي، مقابل 22.77 مليار جنيه خلال العام السابق له.