الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 07:30 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

عاجل| بعد أزمة قتيل فيلتها.. نانسي عجرم تستغيث

نانسي عجرم
نانسي عجرم

نشرت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، تغريدة عبر حسابها الخاص بموقع "تويتر" قامت فيها بالدعاء لرفع البلاء والغمة عن الشعوب بسب انتشار فيروس كورونا المستجد.

وجاء في التغريدة :" يا رب نحن لا نعلم ما القادم، لكننا نضع حياتنا بين يديك ونثق أنك معنا ترعانا وتحمينا".

يُذكر أن نانسي عجرم شاركت في مبادرة "سقف" للطاقم الطبي اللبناني من خلال مقطع فيديو برفقة زوجها فادي الهاشم، ظهرت فيه وهي تصفق من شرفة منزلها تحية لجيوش الزي الأبيض الذين يواجهون فيروس كورونا.

اقرأ أيضًا: عاجل| تطورات خطيرة في قضية قتيل فيلا نانسي عجرم

على جانب آخر، لم يتم استكمال التحقيق في قضية قتيل فيلا نانسي عجرم وزوجها فادي الهاشم، وتم تأجيل ثاني جلسة بها من يوم 10 من مارس الماضي، إلى حين إشعار آخر بسبب منع السفر اتباعًا لتعليمات الدول للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، وأعلنت أمس رهاب بيطار محامية أسرة القتيل محمد حسن الموسى انسحابها بشكل رسمي من القضية.