الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 04:30 صـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رامز جلال رمضان 2020.. تفاصيل برنامج المقالب هذا العام

رامز جلال
رامز جلال

كما اعتاد رامز جلال كل عام في رمضان أن يطل على جمهوره ببرنامج مقالب بفكرة مختلفة، يقدم هذا العام برنامج يحمل اسم "رامز مجنون رسمي" بعد تغييره من "بركان رامز"، ومن المقرر عرضه على شاشة "MBC مصر".

رامز جلال رمضان 2020.. تفاصيل برنامج المقالب هذا العام

من المقرر أن تجمع حلقات برنامج رامز جلال في رمضان 2020، بين عدد من نجوم الفن والرياضة من مصر، إضافة إلى عدد آخر من المشاهير حول العالم، كما هو المعتاد في جميع برامج المقالب التي يقدمها الفنان، وتعتمد على استضافة النجوم.

ويستعين رامز بالاعلامية أروى كمذيعة للبرنامج، ومن المقرر أن يظهر رامز جلال لجمهوره بشخصيته الحقيقية لأول مرة منذ تقديم برامجه، ويوهمهم أنه يتعرض لنفس المقلب معهم.

وتم تغير خطة تصوير البرنامج فبعدما قرر العاملين في البرنامج تصويره في الفلبين، قرر تصويره في دبي، وذلك بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد وصعوبة سفير الفنانين إلى الفلبين.

ومن ضمن النجوم المقرر أن يظهروا في البرنامج هذا العام نيللي كريم وأمير كرارة وأحمد السقا ومحمد هنيدى وكريم عبد العزيز وأنغام وأحمد العوضي ورانيا يوسف وجوهرة.

ميزانية برنامج رامز جلال رمضان 2020

البرنامج يضم نفس فريق عمل برنامج رامز فى السنوات الماضية، وكجميع برامج رامز جلال التي يتم إنتاجها بميزانية ضخمة، لكن تعد ميزانية برنامج رامز هذ العام هي الأضخم حيث تزيد عن 150 مليون جنيه.

وقدم رامز جلال العام الماضي برنامج "رامز فى الشلال"، وكانت بداية برامج رامز منذ عام 2011 من خلال برنامج "رامز قلب الأسد"، والتي حققت نجاحًا هائلًا منذ بدايتها، ويلتزم رامز كل عام بتقديم برنامج جديد بفكرة مختلفة.

اقرأ أيضًا: بسبب كورونا.. إقامة جبرية لنادية الجندي ونبيلة عبيد والسقا ورامز جلال وأحمد عيد

على جانب آخر يتعاون رامز جلال مع الفنانة غادة عادل للمرة الثالثة من خلال فيلم جديد يحمل اسم مبدئي "هيكل نظمي"، بعد أن قدما سويًا فيلم "عيال حبيبة" و"الباشا تلميذ"، وهو من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم، ويشارك في بطولته بيومي فؤاد وحمدي الميرغني، وآخرين.