الطريق
السبت 18 مايو 2024 03:22 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رغم نجاح البرومو.. اتهامات بالسرقة والاقتباس واجهت مؤلف مسلسل ”النهاية”

يوسف الشريف
يوسف الشريف

رغم النجاح الهائل الذي حققه برومو مسلسل "النهاية" بطولة الفنان يوسف الشريف إلا أنه واجه اتهامات عديدة بالسرقة من أعمال أجنبية، وهو ما نفاه مؤلف العمل عمرو سمير عاطف في بيان أصدره عبر صفحته الرسمية بموقع "فيس بوك".

وكتب عمرو سمير عاطف في البيان: "نظرا لاقتراب عرض المسلسل ان شاء الله وانتشار التوقعات والتكهنات وبرضه الهبد الجميل فانا حابب أوضح مجموعة حقائق أولا المسلسل ينتمي إلى الخيال العلمي أحداثه بتدور في المستقبل مش بعد 50 سنة زي ما بيتقال لاء أكتر من كده شوية".

وتابع: ثانيا المسلسل مش متاخد ولا مسروق ولا مقتبس من أي عمل مصري أو أجنبي وده معناه إن ما فيش شخصية ولا موقف ولا جملة ولا كلمة واحدة متاخده من أي عمل اخر سبق لأي حد انه شافه وكل المقارنات اللي بتتم حاليا بين العمل اللي لسه حتى ماحدش شاف التريلر بتاعه وأعمال أجنبية زي oblivion -gemini man هى محض هبد وافترا".

واختتم: "لو المسلسل نجح إن شاء الله فمن فضلك تأكد تماما وكن واثق كل الثقة إن ده صناعة مصرية ميه في الميه ولك أن تفخر بها وإنت مطمن ويارب يعجبكوا".

وحقق برومو مسلسل النهاية نجاحًا كبيرًا وصدى واسع وتصدر اسم يوسف الشريف مؤشر البحث جوجل، حيث حقق البرمو 600 الف مشاهدة في أقل من 24 ساعة فقط.

ومن جانبه أعرب الفنان يوسف الشريف عن سعادته الشديدة لنجاح برومو مسلسله الجديد "النهاية"، من خلال تغريدة عبر حسابه الخاص بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، كتب فيها: "الحمدلله حُبّاً..الحمدلله شكراً..الحمدلله رجاءً و طاعةً..الحمدلله دائماً وأبداً.. اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك".

ينتمي مسلسل "النهاية" لنوعية أعمال الخيال العلمي، حول أحداث افتراضية وعالم جديد، وتدور أحداثه في إطار الإثارة والتشويق حول مهندس تكنولوجي يكره التطور السريع والهائل للتكنولوجيا، ويحاول أن يوقف هذا التطور ولكنه يواجه أزمات كثير تغير مسار حياته.

اقرأ أيضًا: رد فعل يوسف الشريف بعد نجاح مسلسله الجديد (شاهد)

مسلسل "النهاية"، تدور أحداثه في إطار الخيال العلمي، ويشارك في بطولته ناهد السباعي وعمرو عبد الجليل ومحمد لطفي وسهر الصايغ وأحمد وفيق، ومن إخراج ياسر سامي.