الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 08:39 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مواعيد مسلسل حكايات بنات 4 الحلقة 23.. ملخص الحلقة 22 (فيديو)

يواصل مسلسل حكايات بنات4 نجاحه متصدرا تريند جوجل، في استكمال للنجاح الذي حققه باجزائه الثلاثة السابقة، حيث شهدت الحلقة السابقة أحداث مشوقة.

حكايات بنات 4 الحلقة 22

بدأت الحلقة الـ 22 بذهاب رشيد إلى عائلة جيداء ليتقدم لها رسميا، وعادت نور لزوجها مروان بعدما نجح عمرو في إقناع مروان بالعودة لها، وشهدت الحلقة لقاء جميلة ومعتز بعد تحسن حالته الصحية من الحادث الذي وقع معه.

الأحداث السابقة في حكايات بنات 4

شهدت الحلقة 21 عودة آش إلى مصر، بعدما نجح عمرو في إقناع والدها، وظهرت جميلة وهي تتشاجر مع والدتها لشعورها بالصدمة بسبب رفضها للزواج من معتز.

وقرر عمرو الذهاب إلى مروان لاقناعه بالعودة إلى نور، بينما ذهبت نور إلى ثائر لتتحدث معه عن طلاقها لتشعر بحب مفاجأ تجاهه، وقررت جيداء ان تعطي رشيد فرصة أخرى.

مواعيد عرض مسلسل حكايات بنات 4

يعرض مسلسل حكايات بنات الجزء الرابع، الذي استطاع أن يستحوذ على اهتمام الجمهور، أسبوعيًا ما عدا يوم الجمعة، عبر فضائية on e، وذلك في تمام الساعة 7:30 مساءً، ويعاد على شاشة on دراما الساعة 10مساء.

فكرة مسلسل حكايات بنات الجزء الرابع والأبطال

ينتمي المسلسل لنوعية الأعمال الإجتماعية الرومانسية، حول أربع فتيات تجمعهم صداقة قوية، ولكل منهن حكاية عاطفية ويواجهن مشاكل وأزمات، وهو من تأليف ماريان هاني ونهال سماحة، وإخراج مصطفى أبو سيف، ويشارك في بطولته حازم إيهاب، وأحمد كرارة، وخالد منصور، وغيرهم.

وتم الاستعانة في الجزء الرابع من المسلسل بأربع بطلات جدد، وهن ميرنا نور الدين التي تجسد شخصية "نور"، وهند عبد الحليم التي تجسد شخصية "جيداء"، بالإضافة إلى هاجر أحمد التي تظهر في دور "آش"، وأسماء جلال التي تجسد شخصية "جميلة".

اقرأ أيضًا: تردد قنوات الدراما الناقلة لمسلسلات رمضان 2020 على النايل سات

يُشار إلى أن الجزء الأول من "حكايات بنات" تم عرضه عام 2012 ، وبطلاته هن حورية فرغلي ودينا الشربيني وصبا مبارك وريهام أيمن، وعرض الجزء الثانى والثالث عام 2017 مع بعض التغيرات فى البطلات حيث تم اختيار إنجي المقدم وندا موسى بدلًا من حورية فرعلي وريهام أيمن.