الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 01:50 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

متحدث قناة MBC: لا نية لوقف برنامج ”رامز” واللي مش عاجبه ما يتفرج (فيديو)

رامز جلال
رامز جلال

أثار برنامج "رامز مجنون رسمي" للفنان رامز جلال جدلًا كبيرًا منذ عرضه على شاشة التلفيزيون بداية مع موسم شهر رمضان، حيث أقيمت ضده عدة بلاغات تتطالب بوقف البرنامج.

وبعد الانتقادات الواسعة ضد البرنامج تداول البعض أنباء أن محطة MBC تدرس قرار وقف عرض البرنامج، متهمينه بالتحريض على العنف.

وصرح مازن حايك المتحدث الرسمى لقناة mbc، أنه لانية لوقف عرض البرنامج، نافيًا: "حقيقة دراسة القناة لوقف البرنامج، قائلًا: "مش صحيح العمل يعرض على خمس قنوات لإم بي سي طوال شهر رمضان، وبيحصد أعلى نسب مشاهدة وأكبر تفاعلات، وحصد أكتر من 150 مليون في يومين فقط اللي ما بيعجبه ما يتفرج".

وأضاف مازن حايك خلال لقاء له على برنامج MBCTrending: "طالما الضحية راضية فين المشكلة، ما فيك تحرم ملايين من الناس إنهم يحضروا البرنامج، احنا بنحترم آراء الجمهور لكن شو بنعمل إذا 120 مليون واحد بالإضافة لمشاهدات التلفزيزن بيتابعوا البرنامج، لو مش عاجبك ما تمنع غيرك يحضروا".

اقرأ أيضًا: من يحمي رامز جلال؟.. خبراء: برنامجه سخيف ويشكل خطرا على الأطفال.. والإعلانات كلمة السر

ويعرض برنامج "رامز مجنون رسمي" يوميًا طوال شهر رمضان الكريم عبر شاشة MBC مصر في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً، حيث استضاف في الحلقات السابقة كلا من غادة عادل وعلي معلول وياسمين صبري وأمينة خليل والفنان والمنتج السعودي حسن عسيري.

موضوعات متعلقة