الطريق
الخميس 16 مايو 2024 04:22 مـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل| سلوى خطاب ضحية مقلب برنامج ”خلي بالك من فيفي” الليلة

برنامج خلي بالك من فيفي
برنامج خلي بالك من فيفي

تحل الفنانة سلوى خطاب اليوم الجمعة ضيفة حلقة الليلة، من برنامج "خلى بالك من فيفي" الذي تقدمه الفنانة فيفي عبده برفقة الفنانة المغربية زينب عبيد.

ومن المقرر أن تعرض شاشة قناة "MBC مصر" الليلة الحلقة في تمام الساعة الحادية عشرة والنصف مساءً، ويعاد في تمام الساعةً الثالثة والنصف بعد منتصف الليل.

يذكر أن برنامج "خلي بالك من فيفي" ينتمي لنوعية برامج الكاميرا الخفية غير التقليدية، ويعتمد على استضافة أحد النجوم من الفن والرياضة والإعلام في منزل الفنانة فيفي عبده.

ويشهد البرنامج تنفيذ بعض المقالب بصورة كوميدية في الضيف وضحية الحلقة بمُشاركة الفنانة المغربية زينب عبيد، وكان يواجه البرنامج أزمة مؤخرًا حول فبركته بسبب ديكور مسلسل فرصة ثانية الذي يكشف أن موقع تصوير البرنامج ليس منزل الفنانة فيفي عبده

اقرأ أيضًا: عاجل| فنانة جزائرية شهيرة ضيفة برنامج ”إغلب السقا” الليلة على MBC مصر

كما ظهر في البرنامج حتى الآن ظهور مجموعة كبيرة من النجوم وأبرزهم أحمد رزق، وزينة، وسمية الخشاب، وحسن الرداد، وأحمد بدير، وماجد المصري، ورجاء الجداوي، وسلوى خطاب، وريهام عبدالغفور، وروجينا، مي سليم وميس حمدان، ويزو، وآخرين.

جدير بالذكر أن الفنانة فيفي عبده شاركت في الماراثون الرمضاني الماضي لعام 2019 من خلال مسلسل "مملكة الغجر" وشاركها في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم مثل حورية فرغلي وحازم سمير وأحمد كرارة وغيرهم.

موضوعات متعلقة