الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 12:47 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل/ تعرف على نجمة الليلة.. في برنامج رامز مجنون رسمي

رامز جلال
رامز جلال

يستقبل الفنان رامز جلال في برنامجه "رامز مجنون رسمي" الفنانة أورى جودة، والتي ستكون ضحية برنامجه الليلة في عبر شاشة mbc مصر، في تمام الساعة 6.30 مساءً.

وكان ضحية أمس في برنامج رامز مجنون رسمي، لاعب نادي الزمالك المغربي أشرف بن شرقي، والذي أعرب عن استيائه الشديد من رامز، ولكنه في نهاية الحلقة تصالح معه.

ويعتمد برنامج رامز هذا العام، على أساس استدراج الضحية من المشاهير في مجالات الفن والرياضة والإعلام، للمشاركة في برنامج باسم الحقيقة، من تقديم أروى.

يُشار إلى أن رامز جلال استضاف خلال الحلقات الماضية، منذ عرض البرنامج مع حلول شهر رمضان الكريم، عدد كبير من الفنانين ونجوم كرة القدم، منهم سوزان نجم الدين، ياسمين صبري، أمينة خليل، علي معلول، طارق حامد، بدرية طلبة، منة عرفة، ياسمين رئيس، غادة عادل، فيفي عبده.

يعرض برنامج "رامز مجنون رسمي" على شاشة قناة mbc مصر، ، يوميًا طوال شهر رمضان، بعد الفطار مباشرة وذلك في تمام الساعة 6.30 مساءً، ويُعاد في تمام 1:00 بعد منتصف الليل.

اقرأ أيضًا: مع انتهاء تصوير ونحب تاني ليه.. كريم فهمي يوجه رسالة إلى ياسمين عبد العزيز

ويشهد برنامج "رامز مجنون رسمي" في الموسم الجديد هذا العام، الذي يختلف كثيرًا عن الأعوام السابقة حيث يظهر لضيوفه بشخصيته الحقيقة، الكثير من المفاجآت والمواقف والمُفارقات غير المتوقعة.