الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 09:28 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

عاجل| في 24 ساعة.. الداخلية تضبط 5871 شخصا و2954 سيارة خرقوا حظر التجوال

حظر التجوال- ارشيفية
حظر التجوال- ارشيفية

ألقت الأجهزة الأمنية، خلال الـ24 ساعة الماضية، القبض على عدد من المخالفين لقرار رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، حظر التجوال على مستوى الجمهورية، وذلك تنفيذا لتوجيهات وزير الداخلية، اللواء محمود توفيق.

اقرأ أيضًا: بسبب عبد الغفور البرعى.. دعوى قضائية من ورثة الفنان نور الشريف ضد محل حلوى

وضبطت قوات الأمن 5871 شخصا مخالفا لقرار حظر المواطنين، إضافة إلى 2954 سيارة مخالفة، و130 دراجة نارية مخالفة، و182 مركبة "توك توك" مخالفة.

اقرأ أيضًا: ”مفتاح مصطنع”.. تفاصيل سرقة 20 سيارة ملاكي على يد تشكيلا عصابيا بالنزهة

واتخذت الأجهزة الأمنية الإجراءات القانونية اللازمة، حيث تواصل وزارة الداخلية متابعتها من خلال كافة مديريات الأمن على مستوى الجمهورية، لاتخاذ الإجراءات القانونية تجاه مخالفي قرارات رئيس الوزراء بحظر التجوال في إطار الاجراءات الاحترازية التي اتخذتها الدولة لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد.

اقرأ أيضًا: عاجل.. النيابة تأمر بتحليل البصمة الوراثية DNA لتحديد هوية 21 إرهابيا قتلوا في بئر العبد

وفي سياق أخر، تمكنت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع فروعها بمديريات الأمن المختلفة على مستوى الجمهورية، لمتابعة حركة الأسواق، ومنع الغش التجارى، من ضبط 363 قضية مخابز وأقماح ودقيق مدعم قبل بيعها في السوق السوداء استغلال للإنتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

اقرأ أيضًا: بسبب عبد الغفور البرعى.. دعوى قضائية من ورثة الفنان نور الشريف ضد محل حلوى