الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 04:59 مـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كريم فهمي يكشف مفاجأة عن دوره في ”ونحب تاني ليه”.. أمير كرارة كلمة السر

كريم فهمي وأمير كرارة
كريم فهمي وأمير كرارة

وجه الفنان كريم فهمي، رسالة لصديقه الفنان أمير كرارة، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسله "الاختيار" الذي عُرض عبر شاشة ON في شهر رمضان المبارك.

ونشر كريم فهمي، صورة له مع كرارة عبر حسابه بموقع "إنستجرام"، معلّقا: "مش محتاج شهادتي فيك، من أهم نجوم مصر ومبروك ألف مبروك النجاح الرهيب لمسلسلك، ومبروك لبيتر والعوضي وباهر دويدار، لما البني آدم بيتمنى الخير للناس ربنا بيديله على قد نيته وأنت نضيف ومحترم".

وكشف كريم فهمي أن أمير كرارة كان سببا في تقديمه دور البطولة أمام النجمة ياسمين عبدالعزيز في مسلسلها "ونحب تاني ليه"، قائلا: "أمير كان ليه فضل كبير بعد ربنا أني أعمل ونحب تاني ليه، أخويا الكبير شكرا".

مسلسل "الاختيار" سيناريو وحوار باهر دويدار وإخراج بيتر ميمى وبطولة أمير كرارة وأحمد العوضي ودينا فؤاد وإسلام جمال، ويتناول قصة حياة الشهيد أحمد صابر منسي، قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذى استشهد فى كمين "مربع ‏البرث"، ‏بمدينة رفح المصرية عام 2017، أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء‎.‎

مسلسل "ونحب تاني ليه" من تأليف عمرو محمود ياسين، إخراج مصطفى فكري، إنتاج سينرجي، وبطولة ياسمين عبدالعزيز، شريف منير، كريم فهمي، سوسن بدر، أحمد سعيد عبدالغني، ليلى عزالعرب، تارا عماد، كارولين عزمي، سليمان عيد، إيمان سيد وبدرية طلبة.