الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 09:34 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الطريق تنشر في عددها الجديد: جهود الحكومة لرفع الصادرات إلى 145 مليار دولار على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

حقيقة وفاة الفنانة رجاء الجداوي

رجاء الجداوي
رجاء الجداوي

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، في الساعات الأخيرة الماضية، عدة أخبار تفيد بوفاة الفنانة القديرة رجاء الجداوي، عن عمر ناهز الـ83 عاما، وذلك بعد إعلان إصابتها بالأمس بفيروس كورونا المستجد ودخولها مستشفى العزل بالإسماعيلية.

ومن جانبه نفى الفنان الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين لـ"الطريق"، تلك الأخبار المفبركة، مؤكدا أن الفنانة رجاء الجداوي بصحة جيدة، ناصحا عدم الانسياق وراء تلك الشائعات.

وكانت الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي قد أُصيبت بفيروس كورونا المستجد، وتم نقلها صباح أمس الأحد أول أيام عيد الفطر، عبر سيارة إسعاف إلى مستشفى العزل بمحافظة الإسماعيلية.

وفي أول تصريح لها عقب الإصابة بفيروس كورونا، كشفت الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي، عن تفاصيل حالتها الصحية، مؤكدة أن حالتها مستقرة تماما، حيث انخفضت درجة حرارتها بعد وصولها إلى مستشفى العزل في محافظة الإسماعيلية.

وأكدت الجداوي في تصريحات خاصة لـ"الطريق"، أنها تتلقى رعاية صحية كبيرة في المستشفى، قائلة: "الدكتور منعني أرد على التليفون، وحالتي بخير الحمد لله"، مشيرة إلى أنها تتلقى اتصالات كثيرة من محبيها الذين يتواصلون معها للاطمئنان على حالتها واستقرار وضعها الصحي.

وشاركت الفنانة رجاء الجداوي في موسم دراما رمضان 2020، من خلال مسلسل "لعبة النسيان" بطولة النجمة دينا الشربيني.