الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 04:31 مـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الأهلي ينافس الزمالك على أفضل جمهور في العالم ضمن استفتاء ماركا.. ننشر رابط التصويت

استفتاء ماركا لأفضل جمهور في العالم
استفتاء ماركا لأفضل جمهور في العالم

طرحت صحيفة "ماركا" الإسبانية، استفتاءً جديدًا حول أفضل جهور في العالم من خلال موقعها الإلكتروني، حيث ينافس جهور 40 نادي.

وقالت الصحيفة الإسبانية، الآن جاء دور أفضل المشجعين، ولشهور قليلة ستفتقد الملاعب في جميع أنحاء العالم لمشجعيها في مباريات تقام خلف الكواليس.

وضم الاستفتاء الذي رحته صحيفة "ماركا" أندية عالمية مثل، برشلونة، ريال مدريد، ليفربول، بوروسيا دورتموند وفلامنجو البرازيلي.

فيما شهد الاستفتاء حضورًا قويًا للأندية العربية مثل، الأهلي والزمالك "مصر"، الرجاء والوداد "المغرب"، والترجي التونسي، والزوراء العراقي.

ويحتل جمهور نادي الرجاء الأول عالميًا حتى الآن بـ 656 ألف صوت، فيما جاء الأهلي في المركز الثاني بـ216 الف صوت، وحل الزمالك ثالثًا بـ88 ألف صوت.

ويمكنك المشاركة بالتصويت في استفتاء صحيفة ماركا الإسبانية لأفضل جمهور في العالم من خلال الرابط التالي

اضغط هنا

الجدير بالذكر أن صحيفة ماركا كانت قد طرحت في وقت سابق استفتاء لأفضل شعار في العالم، حيث توج شعار النادي الأهلي بالأفضل بعد منافسة شرسة مع الرجاء المغربي.

اقرأ أيضًا: زي النهاردة.. الزمالك يتوج ببطولة الكونفدرالية للمرة الأولى في تاريخه

فيما حسمت الجماهير المصرية المنافسة على أجمل ستاد في العالم لصالح ستاد القاهرة الدولي، بعد منافسة مع عدد كبير من الملاعب العالمية، مثل "سنتياجو برنابيو" معقل ريال مدريد، و"أنفيلد" ملعب ليفربول، و"واند ميترو بوليتانو" ملعب أتليتكو مدريد الذي استضاف نهائي دوري أبطال أوروبا النسخة الماضية.