الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 03:11 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

علي معلول يتلقى عرضا جديدا للرحيل عن الأهلي

علي معلول
علي معلول

كشفت تقارير صحفية تونسية عن تلقي علي معلول، ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عرضَا للرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقالت صحيفة "الشروق" التونسية إن فريق العين الإماراتي، يرغب في ضم علي معلول، بعدما قدم مستويات مميزة خلال الفترة الماضية مع الأهلي.

وذكرت الصحيفة أن أداء ظهير أيسر الأهلي الجيد أسال لعاب عدة أندية خليجية، مشيرة إلى رفض مسؤولو الأحمر عرض الهلال السعودي، بعدما تلقت إدارة القلعة الحمراء عرضًا من أحد الوكلاء من أجل انتقال اللاعب إلى العين الإماراتي.

الجدير بالذكر أن الدولي التونسي رفض الرحيل عن الأهلي خلال الفترة المقبلة، حيث أكد علي معلول على استمراره في صفوف الأحمر طالما أراد مسؤولو الفريق ذلك.

ويعد علي معلول أبرز لاعبي الفريق الأول بالأهلي خلال الفترة الماضية، بعدما تمكن من تقديم عروض مميزة ساهمت في تأهل الأحمر لمنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا على حساب صن داونز.

وشارك علي معلول مع النادي الأهلي في 11 مباراة بمختلف المسابقات، منذ انضمامه للقلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية عام 2016، واستطاع تسجيل 20 هدف.

اقرأ أيضًا: مالك وادي دجلة: 225 مليون جنيه سبب تمسك الأهلي باستمرار الدوري

وفي السياق نفسه رفض رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي فكرة التخلي عن علي معلول، حيث يعد اللاعب من الركائز الأساسية للفريق الذين يعتمد عليهم خلال خطته الفنية.