الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 04:17 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

رئيس قطاع الطب العلاجي: 291 إصابة بكورونا من الأطقم الطبية

وزيرة الصحة
وزيرة الصحة

أوضح الدكتور مصطفى غنيمة رئيس قطاع الطب العلاجي بوزارة الصحة، إنه تم تم تشعيل ما يقرب من 20 مستشفى عزل لمرضى فيروس كورونا على مستوى الجمهورية.

وفي حديثه مع برنامج "صباح الخير يا مصر"، المذاع على القناة الأولى أن آخر معلومات وصلت إلى وزارة الصحةذ تؤكد وجود 600 سرير خالى، و300 سرير عناية مركزة.

وأضاف رئيس قطاع الطب العلاجي بوزارة الصحة ، في تصريحات لبرنامج "صباح الخير يا مصر"، المذاع على القناة الأولى، أن هناك 320 مستشفى يدخلون الخدمة تباعا خلال هذه الأيام لاستقبال المرضى حيث يقومون بالفحص والتشخيص وإجراء جميع الفحوصات ومعالجة الحالات المتوسطة .

اقرأ أيضا: الصحة تفتح تحقيقا فوريا فى وفاة طبيب مستشفي المنيرة

 

وتابع رئيس قطاع الطب العلاجي بوزارة الصحة أنه بالنسبة لعدد الأسرة وكمنظومة صحية لا يوجد أي أزمة على الإطلاق، موضحا أن عدد الإصابات بكورونا من جانب الأطقم الطبية مستشفيات العزل وصل إلى 291 إصابة وهناك 11 حالة وفاة .

وكانت وزارة الصحة اعلنت تسجيل 702 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 19 حالة جديدة.

وخروج 93 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفيات العزل والحجر الصحي، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 4900 حالة حتى اليوم.